المشاهيررئيسي

زوج الفاشينيستا السعودية ملكة كابلي يخرج عن صمته و يتحدث عن زواجه الأول

معلومة لا يعلمها الكثير وخصوصاً متابعين الفاشينيستا السعودية ملكة كابلي وزوجها أحمد السالم أن الأخير كان متزوج سابقاً وله طفلة من زواجه الأول.

بدأ الأمر بعد أن شارك الناقد ياسر الفيصل منشور ينتقد فيد حركات ملكة وأحمد واللذين يتعمدان  إثارة الجدل من خلال أخبار انفصال مزيفة كان آخرها منذ يومين تقريباً.

وشارك شارك منشور جاء فيه “حركة الإنفصال من أجل إثارة الجدل تنجح المرة الأولى وتصير ترند..المرة الثانية خلاص يفقد الناس حماسهم نحوكم، ما يصير يهمهم إذا إنفصلتوا أو بقيتوا مع بعض..ثنائي مختل، والمختل الأكثر فيهم هو الي عنده بنت كبيرة وساحب عليها ومسوي انو بنته الصغيرة هي الوحيدة في حياته، حتى بنتك من زوجتك السابقة عليك حق اتجاها، لا تخلي حياة الإعلانات تنسيك ذلك”.

ودفعت الانتقاات أحمد السالم للخروج عن صمته ومشاركة فيديو يظهر تواصله المستمر مع ابنته من زواجه الأول ليضرب بالشائعات والأخبار المزيفة عرض الحائط.

https://www.instagram.com/p/CILBJn8DN5Z/?utm_source=ig_web_copy_link

يذكر أن الثنائي أثار الجدل بخبر الانفصال للمرة الثانية منذ عدة أيام، وبدأ الأمر بعد أن شاركت ملكة كابلي فيديو عبر حسابها في سناب شات على أنغام أغنية جاء فيها “مسكين غلطان لعب على حاله.. ما همني فراقه أبركها من ساعة”، وجاء الرد من زوجها بأغنية جاء في مطلعها “وجودك ما يهمني”.. الأمر لم ينتهي هنا، بل تم تداول فيديو لـ ملكة من أحدث جلسة تصوير وقيل أنها تخلت عن العباءة نهائياً.

أما الانفصال الأول فقيل فيه أن ملكة كابلي تلقت صدمة قاسية بعد أن علمت أن زوجها أحمد قد خانها، وبدأ الأمر بعد أن شاركت نجمة سناب شات فيديو لها وأرفقته بتعليق “الغشاش والكذاب يسوي فضل لو غاب”، ثم عادت وشاركت صورة أرفقتها بتعليق “لا بأس إن خذلتني فأنا خذلت نفسي بإختيارك”، ثم عادت وشاركت صورة جديدة وأرفقتها بتعليق “خلك مع الرخيص أنا غالي عليك”.

ووقتها الأمر لم ينتهي على تبادل التلميحات، الثنائي قاما بحذف الصور التي تجمعهما معاً من حساب إنستغرام وألغى كل منهما متابعة الأخر مما اعتبره البعض نهاية العلاقة التي بينهما والتي أثمرت عن ابنة وحيدة تدعى “قمر”.

شاهد أيضاً: ملكة جمال إيرانية عالقة في الفلبين بعد أن طلبتها طهران عبر الانتربول!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى