المشاهيررئيسي

زوج ديانا كرزون يزف خبر استقبال طفلته الأولى

نشر الإعلامى معاذ العمرى صورة له مع زوجته،معلناً عن استقباله والفنانة الأردنية ديانا كرزون بطفلتهما الأولى وذلك عبر حسابه بموقع “فيس بوك”.

وعلق على الصورة: “الحمد لله رب العالمين الذى بنعمته تتم الصالحات، اليوم صرنا ثلاثة ونورت حياتنا طفلتنا الأولى، حمد لله على سلامة زوجتى الغالية، ربنا يقدرنى أكون لعيلتى السند والعزوة والأمان”،

وفور نشر الصورة انهالت عليها الكثير من تعليقات التهنئة والمباركة، ورسائل التهنئة والمباركات عليهما من الجمهور والمتابعين وكذلك عدد من زملائهما الفنانين والإعلاميين.

ديانا كرزون وطفلتها الأولى

استقبلت الفنانة ديانا كرزون طفلتها الأولى من زوجها الإعلامي معاذ العمري، بعد زواجهما العام الماضي، ولم تعلق ديانا كرزون حتى الآن على خبر ولادتها، وكذلك لم تكشف مع زوجها عن إسم ابنتهما الأولى.

وكانت أعلنت الفنانة ديانا كرزون حملها بطفلها في طفلها الأول، وأشعلت تطبيق تبادل الصور”إنستجرام”، برسالة رومانسية إلى زوجها.

ونشرت ديانا كرزون مجموعة من الصور التي جمعتها بزوجها، الإعلامي  معاذ العمري، وأعلنت حملها بطريقة رومانسية،حيث كتبت  الفنانة الشهيرة: “‏أحببتُ رجل هو صديقي و حبيبي وقطعه من قلبي هو نعمة سأظل اشكر الله عليها”.

وأضافت ديانا كرزون: “إني إستودعتك زوجي و عُمره و عافيته فـ يارب أحفظه لي فإنه لي حبيب ودُنيا وما ملك وها نحن ننتظر طفلنا الأول قطعه من قلبنا سنحرص عليك جيداً سنبقى معك دائمآ و ان وقعت سنساندك على اكتافنا سنحميك من بؤس هذا العالم فأنت حبيبنا وطفلنا و الاقرب لنا”.

حمل ديانا كرزون

بمجرد إعلان ديانا كرزون عن حملها، انهالت عليها التعليقات من متابعيها وعدد من المشاهير، واللذين عبروا عن فرحتهم بخبر حملها موجهين لها  كلمات التهنئة والأمنيات بحياة سعيدة مع زوجها وطفلها المستقبلي”.

 

ومن بين المشاهير اللذين هنأوا ديانا كرزون كانت النجمة جومانا مراد والتي كتبت: “الف مبروك ياحبيبتي الله يقومك بالسلامه ويطعمك احلى ذريه”، كما باركت هيفاء حسسين وكتبت: “ما شاء الله مبروك حبيبتي وربي يتمم لك على خير ويسعدكم ويفرح قلبكم بقدوم احلى نونو”.

أما رويدا المحروقي فكتبت: “يا عمري الف مبروك الله يتمم لك على خير و تقومين بالسلامة بإذن الله.”.

وكتبت صفاء سلطان لديانا كرزون:”الله يحميكن ويحفظكن ياعمري وتقومي بالسلامه يااحلى مامي بالدني”.

زوج ديانا كرزون

كانت الفنانة الأردنية ديانا كرزون أعلنت من خلال حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، عن حفل زفافها على الإعلامي معاذ العمري.

ونشرت صورة تجمعهما معلقة عليها: “بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين”.

ورد معاذ العمري على زوجته بعد إعلان خبر حملها بكلمات رومانسية، حيث كتب في تعليقه على صورهما وتعليق ديانا كرزون عليها: “الله يقومك بالسلامة حبيبتي وربنا ما يحرمني منك وأشوفك أحلى أم بالدنيا وربنا يقدرني أظل حاطكم بعيوني”.

شاهد أيضاً: أحلام تتغزل بزوجها مبارك الهاجري في ذكرى زواجهم الثامن عشر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى