المشاهيررئيسي

سوزان نجم الدين تكشف تعرضها للتهديد بالذبح

بعد لقاءها مع شيخ الحارة تصدرت الفنانة سوزان نجم الدين، تريند على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك بعد عرض تصريحاتها في البرنامج مع المخرجة إيناس الدغيدي.

و كشقت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية في برنامج ” شيخ الحارة و الجريئة ” حول تعرضها للتهديد بالقتل و اجرائها العديد من عمليات التجميل و كشفت طبيعة العلاقة مع زوجها السابق.

و قالت سوزان نجم الدين في حوارها : “إنها أجرت عمليات تجميل بسيطة في وجها تتمثل في حقن بوتكس، وأنها أزالت شامة كانت لديها، مشيرة إلى أن الكينج محمد منير صديقها وتعشق صوته ولها ذكريات كثيرة معه”.

وأضافت” أنها تعرضت للمساومة خلال توقيع عقد عمل مع أحد المنتجين، إلا أنها قطعت الأوراق، معقبة: “لا تساوم ولا تقدم تنازلات ومقدمتش أي تنازلات”.

وكشفت أنها ارتدت النقاب في سوريا، لأن اسمها كان على صفحات الجماعات الإرهابية والمهددين بالقتل والذبح، مشيرة إلى أنه كان هناك حالات قتل كثيرة وتعرضت لخطر حقيقي بالقتل والذبح، متابعة: “تعرضنا لحالات من الخطر والقتل وبنات تغتصب”.
وأكدت سوزان على أنها لم تتعرض للطلاق من زوجها حتى وفاته، وأنها انفصلت هي وزوجها بسبب اختلاف الآراء السياسية وظروف أخرى، كما أنها وحتى وفاته كانت على ذمته، معلنة أنها ورثت من زوجها في أمريكا وسوريا.

وأوضحت أنها لم تستمر في حب حبيبها الأول أيمن زيدان رغم زواجها لسنوات طويلة، مشيرة إلى أن الحب يتحول للاحترام بعد السنوات، وأنه لم يكن متزوجاً في هذه الفترة وعدم زواجهما لظروف ما.

وكشفت الفنانة السورية أنها لم تتزوج من أحد رجال الأعمال مقابل الإقامة في دبي أو مصر، متابعة: “تلقيت عروض زواج من رجال أعمال مقابل الحصول على طائرات خاصة أو عمل بقناة ورفضتهم.. وأنا دلوقتي جاهزة للزواج”.

مشوار سوزان نجم الدين

بدأت سوزان نجم الدين مشوارها الفني كراقصة باليه وفلكلور شعبي في فرقة زنوبيا وجابت فيها خلال عام ونصف معظم الدول العربية وبعض الدول الأجنبية.

و خلال تلك الفترة قامت ببطولة مسرحيتين شاركت من خلالهما في مهرجانات عربية عدة، ثم بدأت أعمالها الفنية تتوالى بعد اختيار دقيق منذ البداية حيث كانت ومازللت تؤمن بالنوعية وليس بالكم.

وقدمت سوزان نجم الدين العديد من الأعمال التي أغنت الدراما السورية والعربية وأبرزها مسلسل نهاية رجل شجاع عام 1993 الذي شاركت بطولته الممثل أيمن زيدان وأخرجه المخرج الكبير نجدت إسماعيل أنزور.

حيث أبدعت سوزان نجم الدين فيه بدور لبيبة وهو العمل الذي أطلقها إلى النجومية بسرعة قياسية ووضعها اعلى الطريق لتقدم أدوار مهمة مؤثرة في الدراما السورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى