المشاهيررئيسي

شام الذهبي تعلن خطبتها وتنشر الصور والتغريدات عبر الإنستغرام

شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية ،أصالة نصري ،تعلن خطوبتها على رجل الأعمال المصري أحمد هلال من خلال عدد من الصور التي نشرتها على تطبيق إنستغرام.

شام الذهبي تشارك صور خطبتها

شاركت شام الذهبي،  متابعيها وجمهورها، بصور وفيديوهات من حفل خطوبتها على الشاب أحمد هلال.

حيث نشرت صورة على حسابها “إنستغرام” تظهر يديها وخطيبها بعد ارتدائهما دبلة الخطوبة، وعلقت عليها بالقول: “الله يحفظ كل القلوب المحبة”.

وعلقت شام الذهبي بصحبة أحمد هلال على صورها :” أيتها القلوب الحاضرة، ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به”.

وأضافت :”فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محباً.. ولتعلموا أنما الحب ما ثبت …اللهم نسألك الثبات .أحمد وشام”.

ونشرت صورة تجمعها بعائلة خطيبها ،وعلقت عليها ” عائلتي الثانية”.

ولقد قدم متابعيها وعدد من النجوم الفنية وأصدقاء والدتها النجمة أصالة التهاني والتبريكات، متمنين لها حياة سعيدة مع خطيبها.

كما نشرت شام، مقطع فيديو عبر ستوري حسابها الخاص على موقع “إنستغرام”، لوالدتها النجمة أصالة، وهى تغنى في حفل الخطوبة، أغنية “نسم علينا الهواء” للمطربة اللبنانية فيروز.

موقف أصالة من الخطوبة

وكانت أصالة أعلنت للمرة الأولى ارتباط شام الذهبي ابنتها بعد انفصالها عن الطبيب معتز نصير وقالت إنها ستتزوج قريباً.

معلقة :” حنجوزها قريباً والشاب اللي حاببته أنا حاببته كمان كتير وإن شاء الله يارب يكون متل ما أنا متوقعة”.

و كتبت أصالة عبر حسابها الشخصي “إنستغرام”: “لأنّي مابخبّي عنكم معلومة وبعتقد أي خبر لازم تاخدوه منّي طالما أنا بينكم موجودة، وبناء عليه اليوم خطبة بنتي شام على شاب خلوق ومهذّب وأهمّ شيء بيخاف من الله، وهالفرح شاغلني بالإضافة لمسئوليّاتي تجاه ولادي وشغلي وعيلتي وأصحابي القراب، ولمًا يكون فيه شيء جديد أنا رح خبّركم عنّه”.

فسخ خطوبة شام الذهبي  السابقة

استغرب الجمهور فور سماع تلك التصريحات ولجأ إلى عدم تصديقها بل وتكذيبها بشكل عنيف، إلا أن اختفاء صور خطوبة شام الذهبي من حسابها على “إنستغرام” وضع علامة استفهام لا يمكن تجاهلها.

حيث أنها نشرت مؤخراً على حسابها وقالت : “لقد كانت رحلة مستمرة مليئة بالمعارك الذاتية لكي أحاول أن أبقى مسترخية وفي حالة سلام ما كل ما هو محيط بنا سواء عبر السوشيال ميديا أو من خلال مواقف سامة أو حتى من خلال عقبات تواجهنا على مر الطريق“.

وأكملت شام الذهبي: “أحاول أن أذكر نفسي دائماً أنه أياً كان ما يحدث، فإن الغرض من هذه الرحلة عميق بداخلنا، وهذا هو ما يجب أن نوجه إليه طاقتنا. أن نتعافى من الداخل بدلاً من التركيز على السطح وأن نتذكر ألا نستسلم في معاركنا”، لتثير كلماتها تساؤلات بين محبيها عما إذا كانت قد انفصلت عن خطيبها بالفعل.

شاهد أيضاً:“أصالة لا علاقة لها بالأمر”… هكذا برر والد شام عدم حضوره خطبة ابنته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى