رئيسيرياضة

شبكة بي ان سبورتس تعلن عودة بث الدوري الإيطالي

عودة البث جاءت بعد اعلان عن توقف البث بسبب خلافات

أعلنت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن عودة بث قنواتها لمباريات الدوري الإيطالي وذلك بعد خلاف سابق مع الجانب الإيطالي أدى لإعلان الشبكة عن توقفها عن بث مباريات الكالتشيو.

وجاء إعلان شبكة القنوات عبر موقع تويتر عبر تغريدتين جاء في الأولى “مجموعة bein الإعلامية تعلن عن العودة الفورية لبث مباريات الدوري الإيطالي”

وفي تغريدة أخرى قالت “متعة الدوري الإيطالي تعود من جديد على قنواتنا” وذلك في الاستديو التحليلي لمباراة يوفنتوس أمام فريق ليتشي، وأدار الاستديو التحليلي الإعلامي عبد العزيز النصر واستضاف كل من طارق ذياب ووائل جمعة.

وكانت مصادر إعلامية سعودية قد أشارت في وقت سابق لامتلاكها معلومات مؤكدة حول دخول قناة السعودية الرياضية على الخط لشراء حقوق ما تبقى من مباريات الدوري الإيطالي.

وذكر أحد الإعلاميين المصريين أن المشاهدين سيتمكنون من مشاهدة مباريات الدوري الإيطالي على قناة السعودية الرياضية وأشار أنه تأكد من مصادره من مصدر رسمي من داخل القناة.

إلا أن إعلان شبكة بي ان سبورتس عن استئناف بثها للدوري الإيطالي وحل الخلاف مع الجانب الإيطالي نفى هذه المزاعم.

وتربع فريق يوفنتوس على عرش الدوري الإيطالي بعدما تمكن من سحق فريق ليتشي بأربعة أهداف نظيفة لحساب الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري.

وبعدما طرد حكم المباراة لاعب فريق ليتشي في الدقيقة الحادية والثلاثين تغير مسار المباراة، وانتهى صمود ليتشي طوال الشوط الأول وبداية الشوط الثاني عند الدقيقة الثالثة والخمسين.

وتعاقبت الأهداف الثلاثة في الدقائق 62 و83 و85 سجلها كل من رونالدو وهيغوايين ودي ليخت بينما سجل الهدف الأول الاعب الأرجنتيني باولو ديبالا.

وبإحرازه هذا الهدف رفع الدولي البرتغالي كرستيانو رونالدو رصيده من الأهداف إلى 23 بعيداً عن متصدر جدول الهدافين لاعب لاتسيو شيرو ايموبيلي بأربعة أهداف.

وبذلك يكون يوفنتوس قد عزز مكانته في صدارة جدول الترتيب بفارق سبع نقاط عن لاتسيو أقرب منافسيه.

وتجمد رصيد فريق ليتشي عند 25 نقطة ليأتي في المركز الثامن بنفس رصيد نقاط نادي جنوى لكن بعدد أهداف أقل ليأتي بعده بفارق الأهداف على سلم جدول دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في إيطاليا.

 

القضاء الفرنسي يؤكد تورط شركة عربسات السعودية بقرصنة “بي إن سبورتس”

اظهر المزيد

يوسف رجب

محرر خليجي مهتم بشئون الشرق الأوسط مواليد عام 1984 في الكويت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق