تكنولوجيا

شركة شاومي… في طريقها للإعلان عن Redmi 9A وRedmi 9C

أعلنت شركة شاومي من خلال صفحتها الرسمية التابعة لفرع ماليزيا عن موعد الإعلان الرسمي عن صدور نسخة شاومي (ردمي9 أي) و(ردمي9سي) للمهتمين بهذا الشأن.

ومن خلال هذا الإعلان حددت الشركة المعاد الذي سيتم الإعلان بشكل رسمي عن إصدار النسختين المطورتين وذلك يوم غد الثلاثاء الموافق: 30- حزيران(يونيو)، ويُتوقع أن يتوفر الهاتفان في السوق بسعر مغري ومنخفض، وبمواصفاتٍ أعلى من الإصدارات السابقة.

وقد وعدت الشركة خلال الإعلان بتوفير بطارية كبيرة، وشاشة كبيرة، خلال ما نشرته شركة شاومي على حسابها الخاص بفرع ماليزيا.

وقد تم تسريب موعد الإعلان سابقًا من خلال الكثير من المواقع، إلا أن الشركة عبر صفحتها أعلنت وبشكل رسمي عن الموعد والمواصفات والتصميم وكل ما يتعلق بهذا الإصدار.

وقد اشتملت التسريبات التي انتشرت على موقع تويتر بعض المواصفات الخاصة بهاتف (ردمي9أي) وهاتف(ردمي9سي) إضافة إلى هاتف(ردمي9).

وفي إشارة نشرتها التسريبات، فإن الهواتف الثلاثة تشترك في الشاشة (LCD) والتي ستكون بقياس:6.53 بوصات، كما أن الاشتراك بينهم في أن الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 5 ميجا بيكسل، كما أن البطارية ستكون بسعة 5000 ميلي أمبير-الساعة.

ووفقًا للتوقعات فإن هاتف (ردمي9أي) سيكون أرخص الأجهزة الثلاثة، ليكون بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، وذاكرة وصول عشوائي(رام) بحجم 3 جيجابايت، وسيحتوي الهاتف معالجًا من نوع G25 Helio، وقدة الشاشة ستكون HD+.

وسيكون هاتف(ردمي9) فسيحتوي معالجًا من نوع Helio G70، وأربع كاميرات خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، و8 ميجا بيكسل، و5 ميجا بيكسل، و2 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي(رام) بحجم 4 جيجابايت، مع 64 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

أما سعر الهاتف فسيتراوح بين 160 يورو و 180 يورو.

كما أن شركة شاومي ستقدم هاتف(ردمي9سي) سيأتي بخيارين: الأول سيقدم ثلاث كاميرات خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، و5 ميجابيكسل، و2 ميجابيكسل، إلا أنه لن يدعم تقنية NFC.

أما الآخر فسيدعم التقنية ولكنه سيقدم كاميرتين خلفيتين بدقة 13 ميجا بيكسل، و2 ميجا بيكسل، وسيحتوي الخياران معالجًا من نوع: Helio G35، مع سعر 130 يورو، و150 يورو.

 

القناع الذكي… يترجم اليابانية إلى ثماني لغات

الوسوم
اظهر المزيد

رهف منير

إعلامية كويتية حاصلة على ماجستير في الإعلام الرقمي و الإتصال من جامعة الشرق الأوسط الأمريكية في العام 2016

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق