شمس الكويتية : لا أرغب أن أكون أم

تعرضت شمس الكويتية لكثير من الهجوم في تعليقات المتابعين خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تفاجئ فيها الجمهور بتصريحات عن الزواج والأمومة.

فتثير النجمة الكويتية الجدل دائما بتصريحات تهاجم فيها الرجال بكلمات قاسية وهو ما يعتبره متابعوها بأنه ناتج عن تجاربها غير الموفقة.

أثارت الفنانة شمس الكويتية الجدل بتصريحاتها عن الأمومة، حيث رفضت النجمة الكويتية خوض التجربة وصدمت الجمهور برد فعلها عند سؤالها عن الإنجاب.

شمس الكويتية ترفض الأمومة

وفي مقطع الفيديو رفضت شمس الكويتية الأمومة، ورداً على سؤال حول رغبتها في الأمومة أجابت الفنانة الشهيرة: “لا لا أرغب أن أكون أم، لو كنت برغب كنت حملت، لكن ما أريد”.

واستفزت شمس الكويتية الجمهور بتصريحاتها، فبينما اعتبر البعض أنها تقصد التصريحات المثيرة للجدل وتتعمد إثارة الجدل بها، رأى آخرون أنها تحرص على إظهار شخصيتها القوية ووصفوها بـ”التمتمردة”.

تصريحات شمس عن الزواج

عادة ما تثير شمس الكويتية الجدل بتصريحات صادمة عن الزواج، فهذه ليست المرة الأولى التي تصدم فيها متابعيها، وخلال الأيام السابقة خرجت الفنانة الكويتية في مقطع فيديو قدمت فيه نصيحة للفتيات عرضها للانتقادات والسخرية، فقالت شمس: “أنا أنصح البنات والشباب استغلوا واستفزوا أول شهر في العلاقة قد ما تقدرون علشان هذه هي الذكرى الوحيدة التي ستظل.. الدنيا بتفضل كويسة لكن بعد المرحلة دي سيبدأ ضرب الجزم”.

وأضافت الفنانة الكويتية: “لا أنا ما عشتها بس ناوية أعيشها”، ليفاجئها مقدم البرنامج قائلاً: “بعد 3 تجارب”، وهو ما أثار ضحك هستيري لديها”.

البعض ربط بين تصريحات شمس الكويتية عن الزواج وبين تجاربها السابقة، خاصة وأن الفنانة الكويتية كانت قد كشفت لأول مرة عن أسباب طلاقها في أحد البرامج التليفزيونية قائلة: “هذا اللي يخليني أتطلق، الخنقة ما عشت حالة اللي يثق إنو أنا ما حأطير منا، كل مرة السبب هو واحد الخوف إنو الشخص اللي قدامي خايف مهما كان واو بعيش حالة الخوف”.

وتعتبر شمس الكويتية أن خوف الرجال من قوتها وشهرته له عامل كبير في عدم استمرار علاقاتها قائلة:  “هي نجمة تشوف تروح يمكن يتغير تفكيرا كل الوقت مضطرة أطمن لا يا عيوني والله إنت أحسن واحد بالدنيا عشا هيك إخترتك طيب، يي مليت، حتى مليت من السلسلة كلها، نفس الشخص”.

شاهد أيضاً: ما سبب عرض شمس الكويتية الزواج على المليونير بيل غيتس ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى