المشاهيررئيسي

شيرين عبد الوهاب تطل على جمهورها بعد غياب طويل

بعد شهور طويلة من الغياب عن مواقع التواصل الاجتماعي أطلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على جمهورها في أحدث صورة لها رفقة طبيبها الخاص للعناية بأسنانها داخل مركزه الطبي.

ونشر الطبيب صورته مع شيرين في الساعات الأخيرة من مساء أمس عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك، وعلق عليها قائلًا: “النجمة الجميلة شيرين عبد الوهاب”.

شيرين عبد الوهاب

وتفاعل عدد كبير من جمهورها مع الصور الجديدة وأعربوا عن إعجابهم وفرحتهم بعودتها للظهور بعد غياب.

وظهرت شيرين بإطلالة بسيطة وطبعت على وجهها ابتسامة، فيما كان لافتاً ظهورها بدون مكياج وبوزن زائد عما كانت عليه في آخر ظهور لها.

وظهرت شيرين عبد الوهاب مجدداً عقب فترة من التكهنات والشائعات التي دارت حول بسبب اختفائها، كان أبرزها وجود خلافات بينها وبين زوجها الفنان حسام حبيب، وأنها وصلت إلى حد الطلاق، وهو ما حرصت شيرين على نفيه أكثر من مرة.

كما ولا تزال شيرين عبد الوهاب غائبة عن التواصل مع جمهورها على مواقع التواصل بعد غلقها لحساباتها على انستقرام وفيسبوك، منذ أكتوبر/تشرين الأول الماضي واكتفائها بالتغريد على موقع تويتر في المناسبات فقط بشأن تعرضها لكثير من حملات الانتقاد.

وحينها صرّحت “لأنني شخص مغلوب على أمري، قررت إقفال جميع حساباتي على السوشيال ميديا حتى لا أؤذي نفسي والمتابعين الذين يقرأون تعليقاتي، أرجو من محبيني ألا يستاؤوا من موقفي لأنه أمر يريحني ويسعدني”.

وخلال مسيرتها الفنية تعرضت شيرين عبد الوهاب للكثير من المواقف المحرجة بسبب تصريحاتها العفوية في أكثر من مهرجان عربي ومناسبة.

ولطالما أثارت الفنانة الجدل بسبب تلك التصريحات التي تتطرق لمواضيع اجتماعية وسياسية وسط اتهامات عديدة لها من قبل ناشطات نسويات بأنها “خانعة للرجل”.

وفي أواخر مارس 2019، تم إيقاف شيرين عن الغناء في مصر بعد اتهامها بـ”الاستهزاء بالحكومة”، في حفل أقامته خارج البلاد.

غير أن الفنانة المصرية كانت ترد في كل مرة على الانتقادات الموجهة لها بالقول إنها تقصد مداعبة الجمهور وإضحاكه.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد طرحت خلال الفترة الماضية، أغنية “مصر أرض الجمال”، وهنأت فيها الشعب المصري وشعوب العالم بالعام الميلادي وهدفت من خلالها إلى تنشيط السياحة في بلادها.

وشهدت الأيام الأخيرة ظهوراً متكرراً لابنتي شيرين عبد الوهاب على مواقع التواصل، (هنا ومريم) بعد نشرهما مقاطع فيديو على تيك توك وهما ترقصان وتغنيان وسط إشادة من الجمهور بصوت الطفلتين والتأكيد على أنهما ورثتا الصوت الجميل عن والدتهما.

شاهد أيضاً: موعد حفل الفنانة شيرين في جدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى