المشاهير

الممثلة البحرينية شيماء سبت تعلن إصابتها بفيروس كورونا

أعلنت الممثلة البحرينية شيماء سبت عن إصابتها بفيروس كورونا ، و ذلك خلال نشرها عبر صفحتها الخاصة مقطع فيديو قالت فيه:”سويت فحص حق كوفيد-19 وللأسف طلعت نتيجتي إيجابية يعني مصابة، الحمدلله على كل حال اللهم لا إعتراض”.
وأضافت:”كل اللي محتاجته منكم حبايب قلبي ومتابعيني دعائكم، أتمنى تدعولي من قلبكم دعوة حلوة مثلكم، والله يشفيني ويشفي كل غالي عندكم ويشفي كل مريض ويا رب إنشالله هذي أزمة وبتعدي”.
وعلّقت على الفيديو بالقول:”الحمدالله على كل حال”، وتفاعل المتابعون مع الفيديو بشكل كبير، إذ تمنوا لها السلامة والتعافي بشكل سريع.

شيماء سبت ممثلة وفنانة بحرينية مواليد البحرين عام 1977م، حازت على عدة مؤهلات تعليمة: دبلوم هندسة مدنية – بكالوريوس اعلام وعلاقات عامة – علم نفس.

شيماء سبت من عائلة فنية، حيث أن والدتها هي الفنانة البحرينية فاطمة إسماعيل، وشقيقاتها: الممثلة شذى سبت والمغنية والممثلة أبرار سبت وعارضة الأزياء شيلاء سبت.

كانت بدايات شيماء مع فوازير “أبو متعب”، ومن ثم انطلقت لعالم الشهرة والنجومية، وحاليا تعد إحدى ألمع الفنانات في البحرين والخليج، ولها العديد من الأعمال البحرينية والخليجية.

بدأت مشوارها الفني خلال عام 1988 في مسرح الطفل، بينما بدايتها الفعلية كانت في مسلسل “عمى ألوان” في عام 2002.

شاركت شيماء سبت في العديد من أعمال الدراما التلفزيونية أبرزها كان مسلسل “الساكنات في قلوبنا” بحلقاته المنفصلة ومسلسل “سوالف حريم” عام 2004م ومسلسل “عيون من زجاج” عام 2007م.

حازت على جوائز عديدة في المسرح والتلفزيون منها جائزة أفضل ممثلة – مسرحية (جان دارك) بمهرجان الشباب للأندية بمملكة البحرين،

جائزة أفضل ثاني عرض متكامل- مسرحية (لكمامة) بمهرجان القاهرة التجريبي بجمهورية مصر، جائزة أفضل ممثلة

وجائزة أفضل عرض متكامل – مسرحية (المحارة ملكة الأزمنة القديمة) بمهرجان المسرح الخليجي للشباب في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وجائزة أفضل عرض متكامل – مسرحية (غناوي الشمالي) بمهرجان الخليج للفرق الأهلية بسلطنة عمان.

شاهد أيضاً: تحقيق حلم الفنانة شيماء فضل والسبب من وراء بكاء الفنانة أحلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى