المشاهيررئيسي

شيماء علي تظهر بملامح مختلفة بعد عملية جراحية في وجهها

بعد أن كشفت مؤخراً عن خضوعها لعملية جراحية في أنفها ظهرت الفنانة الكويتية شيماء علي في أحدث جلسة تصوير لها وقد ظهرت بملامح مختلفة عما كانت عليه في أوقات سابقة.

ونشرت شيماء علي فيديو على حسابها بسناب شات، ظهرت به بوجهها للمرة الأولى بعد عمليتها الجراحية في وجهها، وعلقت على الجدل الذي أثير حول العملية التي خضعت لها في الأيام القليلة الماضية.

شيماء علي

وخلال اللقطات أطلت الفنانة الكويتية بملامح مغايرة في وجهها وصفها مع مغردون بأنها “صادمة” كما وحاولت الاعتماد على مكياج كثيف أخفى أثر العملية بدرجة كبيرة.

وقالت شيماء علي إنها أصبحت بخير حالياً بنسبة 60%، وأن هدفها من العملية كان للتخلص من الاختناق في أنفها وليس للتجميل.

وسخرت من الذين ادعوا خضوعها للتجميل واستعرضت شكل أنفها لحسم جدل خضوعها لعملية تجميل، وأضافت أنها ما زالت تعاني من تورم أنفها بعد العملية ولكنها سعيدة بسبب تخلصها من الأزمة الصحية التي كانت تلازمها في أنفها.

وأثارت شيماء علي الجدل في الفترة الأخيرة بسبب عمليتها الجراحية، والتي بدأت بنشرها فيديو ظهرت به بوجه ملفوف بضمادة وبكدمات زرقاء حول عينيها بعد خضوعها لعملية جراحية في الأنف،

وتحدثت الفنانة الكويتية آنذاك لجمهورها في الفيديو وقالت إنها لا تستطيع الحديث ولكنها تتحسن، وأثارت القلق بسبب عدم كشفها عن تفاصيل عمليتها الجراحية وهو ما جعل البعض يتكهن بخضوعها لعملية تجميل في الأنف.

وقالت شيماء علي إنها تشعر بسعادة غامرة من نتيجة العملية، خاصة أن هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها وجهها بالكامل منذ أن خضعت للعملية، موضحة أنه كان أصعب وقت مر عليها في حياتها بسبب الآثار الجانبية للعملية، إلى جانب حرمانها من الخروج أو بذل أي مجهود.

وأثار ظهور شيماء علي الجديد الجدل بسبب التغيرات التي طرأت في وجهها وأنفها وأعرب أغلب جمهورها عن استيائهم من نتيجة العملية، فيما شكك آخرون بأنها ليست عملية إزالة جيوب أنفية فقط ، مؤكدين أن هذا التغيير الكبير في شكل أنفها يشير إلى أنها خضعت أيضاً لعملية تجميل.

وأكدت شيماء علي أنها لم تجر العملية الجراحية بهدف التجميل، ولكنها كانت تعاني من مشاكل الجيوب الأنفية منذ حوالي 7 سنوات.

واستعرضت شيماء علي بعض الهدايا والزهور التي تلقتها من أصدقائها وزملائها بعد العملية الجراحية.

وكانت بداية شيماء علي الشاشة من خلال مسلسل دروب الشك واستمرت في الأدوار الصغيرة حتى شاركت في رمضان 2020 من خلال مسلسل جنة أهلي الذي حقق لها نجاحاً كبيراً.

ولدى شيماء ثلاثة أطفال هم أحمد الأكبر ونور في عمر 3 سنوات أما الطفل الأصغر وهو الزين وعمره عامين فقط.

شاهد أيضاً: الممثلة البحرينية شيماء سبت تعلن إصابتها بفيروس كورونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى