صورة: ريهام سعيد تصاب بمرض خطير في وجهها قد يؤدي لوفاتها وتطلب مسامحتها

أصيبت الإعلامية المصرية ريهام سعيد بمرض بكتيريا الوجه، وهو مرض خطير قد يؤدي للوفاة.

وطلبت الإعلامية ريهام سعيد من جمهورها الدعاء لها، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على “انستغرام”.

وكتبت “سعيد”: “حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات، سامحوني جميعكم.. فالدنيا أصبحت مخيفة، والموت لا يستأذن أحدا”.

https://www.instagram.com/p/BzRq4a5hsuL/

وأثار ما كتبته قلق جمهورها، ما دعا الفنانة ريم البارودي، صديقتها المقربة، إلى الإعلان عن إصابة ريهام ببكتريا الوجه وهو مرض خطير.

وأجرت ريهام سعيد عملية جراحية لمواجهة المرض، إلا أن الأطباء أخبروها أن العملية لم تكن كافية للقضاء عليه وحذروها من أن البكتيريا إذا لم تعالج قد تصل للمخ وتسبب الوفاة، كما طالبوها بالراحة.

وقال مصدر مُقرب من الإعلامية سعيد، إنها تُعاني من حالة نفسية سيئة، ولا ترد على أي وسيلة اتصال.

وأوضح المصدر أن ريهام سعيد ستخضع لراحة تامة لمدة شهر تقريبًا، فضلًا عن منع الزيارات، إذ إنها ستخضع لعلاج مكثف خلال الفترة المُقبلة، لاسيما بعد تحذيرات الأطباء من وصول هذا الميكروب إلى المخ، الذي سيؤدي إلى الوفاة.

والإعلامية ريهام سعيد، استأنفت مؤخرًا، تقديم حلقات برنامجها “صبايا”، الذي يُعرض عبر شبكة تليفزيون “الحياة”.

وسعيد هي مذيعة ومقدمة برامج وممثلة مصرية، ولدت في (31 مايو 1975)، شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية وتقدم حالياً برنامج صبايا الخير.

وأثارت برامجها الاعلامية سخط وزوبعات اعلامية لأكثر من مرة بسبب اتهامها بعدم المهنية واستغلال الشخصيات التي تغطيها، وفبركة قصص إعلامية.

حكم عليها بالسجن في أكثر من قضية منها سب الفنانة زينة، وقضية فتاة المول.

دشن نشطاء وإعلاميون مصريون حملة لإيقاف الإعلامية ريهام سعيد، بسبب حلقة لها من برنامجها “صبايا الخير” على فضائية “النهار” أهانت فيها اللاجئين السوريين عندما قامت بتوزيع مساعدات عليهم في أحد مخيماتهم بلبنان بصورة مقززة.

ولاقى الفيديو وكلام المذيعة المصرية استياء الكثيرين خاصة، عندما تحدثت ريهام سعيد بطريقة وصفوها بغير الحضارية وأقرب إلى الشماتة من اللاجئين ومن مواطني دول الربيع العربي التي قامت فيها الثورات، مؤكدة في حديثها أن هذا هو حال كل الشعوب التي تضيع بلدانهم.

 

صورة: إليسا تنشر صورة أثناء علاجها من مضاعفات السرطان وتُشعل “انستغرام”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى