المشاهير

صور .. أجمل إطلالات النجوم في مهرجان القاهرة السينيمائي

أقيم ليل أمس حفل افتتاح الدورة الـ 42 من ​مهرجان القاهرة السينمائي​ في دار الأوبرا المصرية، وحرصت النجمات على الحضور بأبهى حلة، فالبعض منهن فاجأن محبيهن بلوك جميل ومدروس، والبعض الآخر لم يوفقن أبداً بالفستان. فمن نالت العلامة الكاملة، ومن كانت اطلالتها أقل جمالاً؟

نبدأ بإطلالة ​الممثلة التونسية درة​ التي خرجت عن المألوف بإطلالة مميزة دراماتيكية بفستان لاقَ بها، ومن الواضح أن القماش ذو جودة عالية.

الممثلة ​هنا الزاهد​ غردت خارج السرب بإطلالة مميزة جداً ليست شبيهة بزميلاتها، ففكرة الـ crop top والتنورة جديدة من نوعها على السجادة الحمراء، كما أن القماش البرّاق أدخلنا في أجواء العيد، تماماً كإطلالة الفنانة ​مي سليم​ التي اختارت فستاناً جميلاً جداً ولاق بها وبجسمها، وأظهر منحنيات جسمها بطريقة لافتة، إضافة الى لونه الممتاز.

الممثلة ​هبة مجدي​ اختارت القماش اللماع أيضاً بفستان أسود يليق بالمناسبة والسجادة الحمراء، تماماً كالممثلة ​ليلى علوي​ التي تعرف كيف تختار الاطلالات التي تناسب عمرها وشكل جسمها.

نتابع مع اللون الأسود، وننتقل الى الممثلة ​إيمان العاصي​ التي يمكن اختيار إطلالتها من ضمن أرقى الاطلالات، فقصة الفستان ليست مبتذلة، واختيار المجوهرات أضاف اللمسة المطلوبة.

وكان اللون الأسود سيد الموقف ليلة الافتتاح، فاختارت الممثلة ​ياسمين صبري​ فستاناً غريباً، وما أحببناه هو أنها غيرت ستايلها الذي تعتمده بالعادة، ونقدر الجهد الذي وضعته بالاطلالة الغريبة نوعاً ما، لكنها لم تكن أنجح اختيار.

​نيللي كريم​ لم تفاجئنا باختيار اللون الاسود، والستايل الـ edgy يليق بها، على الرغم من انه لا يليق بالسجادة الحمراء. الاعلامية ​ريا أبي راشد​ اختارت فستاناً جميلاً، وهي عودتنا على اختياراتها الموفقة في معظم الأحيان.

الممثلة ​ميس حمدان​ اختارت فستاناً ناعماً وملكياً في الوقت عينه، فاللون فريد من نوعه ومريح للعين، ويناسب أجواء فصل الخريف، تماماً كلون فستان الممثلة ​منى زكي​ الذي كان جميلاً، مع ملاحظة حول تسريحة الشعر التي كان من الافضل أن تكون متقنة أكثر.

الفنانة ​نسرين طافش​ والممثلة ​إلهام شاهين​ لجأتا الى فساتين قديمة من ناحية الموضة والقصة، مع العلم أن شعر ومكياج نسرين كانا موفقين للغاية، لكنها في العادة تحسن اختياراتها اكثر من ناحية الفساتين.

نختتم مع الممثلة ​شيرين رضا​ التي أحببنا إطلالتها في مهرجان القاهرة السينيمائي من ناحية فكرتها ولونها، لكن كان واضحاً أن التنفيذ والخياطة لم يكونا متقنين.

شاهد أيضاً: شاهد أفضل إطلالات في مهرجان ضيافة في دبي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى