المشاهيررئيسي

صور الممثلة التركية مريم أوزرلي مع طفلتيها تحتل منصات التواصل الاجتماعي

نشرت الممثلة التركية مريم أوزرلي المعروفة باسم السلطانة هويام في مسلسل “حريم السلطان” صورة جمعتها بمولدتها الجديدة من عشيقها الأمريكي.

و احتلت الصورة الجديدة منصات التواصل الاجتماعي و حديث الساعة في تركيا حيث ظهرت مريم مع ابنتيها لارا و ليلي كوي و كتبت على الصورة تعليق ” صباح الخير ”

قالت “أوزرلي” ردًا على أسئلة الصحفيين : “لارا تبلغ الآن 7 سنوات وقد أرادت أختًا لها منذ فترة طويلة لذلك أنجبت.

وعند سؤالها هل يدعمك والد طفلك (جان اتيش) أنت وابنته؟ : قالت “لم يعد لي ولطفلتي أي صلة بوالدها، لكن هذه هي الحياة، لا يوجد شيء لفعله، الأمر مختلف عندما يكبر الطفل مع أب، لكن طفلتي نشأت بدون أب.”

مريم أوزرلي

و كانت مريم أوزرلي قد استقبلت طفلتها الجديدة من عشيقها التركي في يناير 2021 و اطلقت عليها اسم ليلي.

مريم أوزرلي

حيث نشرت في وقتها صورة مع طفلتها و ارفقتها بتعليق “أمس في الثامن من كانون الثاني 2021، حبيبتي ليلي كواي، أنا ولارا جيمي ووالدك سعداء للترحيب بك في عائلتنا ليحفظك الله”.

وكانت اوزرلي نشرت قبلها باسبوع صوراً لها تظهر فيها حملها في شهر التاسع، معلنة عن استعدادها لاستقبال مولودتها الثانية التي لم تصرح عن هوية والدها في حينه.

الا أن رواد التواصل الاجتماعي تداولوا صورة ظهرت فيها مريم أوزرلي، وهي برفقة حبيبها الأمريكي الذي كشفت مسبقًا عن جنسيته دون هويته.

و بحسب تقارير فنية تركية، فإن الصورة مسربة لمريم وحبيبها، من داخل منزلهما، حيث ظهرت وهي تحلق لحيته، واضعًة على وجهه الكريم وحول رقبته قطعة من القماش، لتبدو مستعدة تمامًا لحلاقة لحية حبيبها، وفق ما أوضحت الصورة التي أظهرت يدها ممسكًة آلة الحلاقة.

وأشارت ذات التقارير أن مريم أوزرلي، كانت قد دشنت حسابًا عبر موقع “إنستغرام” باسم ابنتها الكبرى لارا جان اتيش البالغة من العمر حاليًا 7 أعوام، وأن الصورة تلك تم تسريبها من حساب ابنتها، ليتم تداولها بعدها فقامت مريم بحذف الصورة من حساب ابنتها.

ووفقًا للتقارير فإن الصورة زاد تداولها ما دعا مريم أوزرلي لحذف حساب ابنتها تمامًا من “إنستغرام” كي تزول أية إشارة لحسابها بعد تداول الصورة وهو ما ساهم في الحد من تداولها.

ورغم ما دونته تلك التقارير إلا أنه لا يتسنى الجزم بأن تلك الصورة بالفعل هي لحبيبها الأمريكي، كون حياة مريم أوزرلي بها حالة من الغموض كما أنها تفرض سياجًا من السرية ولا تفصح عن أي معلومة سوى بتصريح على لسانها، كما أنها لم تعلن زواجها منه حتى اللحظة.

شاهد أيضاً: مريم أوزرلي تنشر صورة لطفلتها وتعلن اسمها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى