المشاهيررئيسي

صور: عبدالله بوشهري يلمح لانفصال دانة الطويرش

ألمح الفنان الكويتي عبدالله بوشهري إلى انفصال الفاشينيستا دانة الطويرش عن زوجها رجل الأعمال عبدالعزيز الزايد الشهير باسم عزيز.

وظهر عبدالله بوشهري في فيديو جمعه بمشهور مواقع التواصل يعقوب بوشهري الذي انفصل قريباً عن زوجته فاطمة الأنصاري وخليل التميمي طليق الفنانة إلهام الفضالة.

وظهر في الفيديو يعقوب بوشهري أثناء لقائه بالصحفي خليل التميمي ليعلق عبدالله بوشهري مشيراً إلى التميمي قائلاً: مرتاح، وعاد ليشير إلى يعقوب قائلاً: “مرتاج عن جديد” في إشارة إلى انفصالهما عن زوجاتهما.

وعلق عبدالله بوشهري على مقطع الفيديو وكتب :”مرتاح ونيو مرتاح”.

الفنان الكويتي ألمح مرة أخرى إلى انفصال دانة الطويرش بعد أن نشر فيديو آخر جمعهما مشيراً إليها قائلا: “هذه بعد مرتاحة” لترد عليه ضاحكة: “خلاص”.

أنباء انفصال دانة الطويرش وزوجها

تلميحات عبدالله بوشهري تأتي بعد منشور زوج دانة الطويرش الذي أثار جدلاً وتساؤلات عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، لتعيد الإعلامية الكويتية مي العيدان نشره عبر حسابها الشخصي ملمحا انفصالهما.

منشور زوج دانة الطويرش أثار التساؤلات حول علاقتهما،  خاصة وأن مي العيدان كانت قد أثارت الشكوك حول انفصالهما قبل أيام.

دانة الطويرش
دانة الطويرش

وكتب زوج الطويرش عبر حسابه الشخصي منشور كتب فيه: “اللي ما يعدك مكسب ما تعده راس مال، واللي ما يعتبرك فرض ما تعتبره سنة، واللي ما يعدك ربح ما تعده خسارة”.

وأثارت مي العيدان الجدل بحديثها عن زوج دانة الطويرش، وذلك بعد أن تلقت الإعلامية الكويتية سؤال حول زوج مواطنتها الفاشنيستا الشهيرة لترد بكلمات صادمة أشعلت منصات التواصل الاجتماعي

ونشرت مي العيدان سؤال تلقته في رسائلها الخاصة من إحدى المتابعات كتبت فيه: “زوج دانة الطويرش وينه مختفي؟”، وهو ما استفز مي العيدان لترد بكلمات أشعلت انستقرام وأدخلتها في اشتباك مع عدد من متابعيها.

مي العيدان
مي العيدان

ونشرت  مي العيدان صورة من الرسالة الخاصة وعلقت عليها بكلمات: “ترى بس ازعجتوني فيه من كثر ما تسألوني عنه يبه عندكم زوجته روحوا سألوها عنه انا شكو فيه اصلا شايفين لي صوره معاه ولا في احد قايلكم ان انا وياه اصدقاء . . بني ادم اصلا ما اعرفه ولا شايفته و تعبت و انا احقر بس خلاص لاعت جبدي روحوا سالو زوجته و لا ام زوجته لوعتوا جبدي عشان اتعرفون ان الناس ملاقيف”.

تعليق مي العيدان أثار التساؤلات حول سبب استفزازها من الأمر، كما أثار التساؤلات حول اختفاء زوج دانة الطويرش، فبدا من كلمات مي العيدان أنها ليست المرة الأولى التي تتلقى فيها تساؤل بشأن هذا الأمر وهو ما حير متابعيها.

وأكد بعض النشطاء خبر انفصال الثنائي بعد تداولهم صورة، نشرتها المدونة العراقية المقيمة في الكويت عبر حسابها الرسمي في سناب شات، كُتب فيها:” شاريك، بس مش بايع نفسي، يعني أنا شاري قربك وحبك وقلبك، بس أول ما تحسسني إن أنا مش فارق معاك أو مش ضمن أولوياتك واهتماماتك، هسيبك وأمشي لأني ما عنديش أغلى من نفسي”.

اقرأ أيضاً: هل تسببت أمل الأنصاري في طلاق شقيقتها من يعقوب بوشهري؟

المصدر
ليالينا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى