المشاهير

صور: لأول مرة الكشف عن هوية زوج عارضة الأزياء السعودية مودل روز ” باربي الخليج “

مودل روز الملقبة باربي الخليج

كشفت مجلة perezhilton الأمريكية  عن هوية زوج مودل روز، لأول مرة، وذلك  بعد حالة من الغموض التي لازمت زواج الحسناء السعودية، حيث نشرت المجلة  أول صور لرجل الأعمال محمد الحمود، أحد أكبر مديري المواهب في الشرق الأوسط وزوج المودل السعودية، وهو يغادر مكان المشاهير Il Pastaio في بيفرلي هيلز.

زوج مودل روز

الحمود هو زوج ومكتشف عارضة الأزياء مودل روز، وتقول المجلة إنه في البداية، كانت روز خائفة مما قد يفكر فيه محمد وكيف سيكون رد فعل العالم، إلا أن الحمود قدم لها الدعم والمساندة.

وكانت الحسناء السعودية مودل روز، فاجئت الجمهور برد فعلها بعد تلقيها باقة زهور من شخص مجهول رفض كشف هويته، حيث قام بنثر الزهور على سيارتها بشكل جميل وأرفقها بكارت كتب فيه كلمات عاطفية رقيقة لها بدون أن يوقع باسمه.

وظهرت باربي الخليج في مقطع فيديو وهي تستعرض الهدية التي تلقتها من المعجب الغامض، حيث قالت: “مين اللي قاعد يحط الورد على سيارتي.. لحظة نشوف الكارت.. المرة الجاية نركب كاميرا”، ثم بدأت في قراءة رسالته التي كتب فيها: “60 وردة لتبين لك كم أحبك”.

وعلقت مودل روز بقولها: “أنا بغير صفة سيارتي تاني مرة بخبيها”، معبرة عن غضبها من إتساخ السيارة رغم أنها غسلتها قريباً، ثم كتبت في تعليق جديد: “شكراً عالورد بس ياليت الورد الجاي يكون معاه اسم”.

موديل روز سناب

كأول امرأة عربية يتم اختيارها لهذا المنصب، كانت الفاشينيستا السعودية وعارضة الأزياء موديل روز أعلنت عن اختيار تطبيق سناب شات لها كشريك إستراتيجي بالمنطقة.

مودل روز قبل وبعد

وكانت عارضة الأزياء السعودية مودل روز قد فوجئت مؤخراً بتدشين هاشتاغ باسم “فضيحة مودل روز” والذي وصل لآلاف التغريدات عبر تويتر تعيد نشر صور قديمة لها قبل عمليات التجميل، حيث تم تداول صورها قبل الشهرة والتي أظهرت بوضوح شكل أنفها قبل أن تقوم بتصغيرها بخضوعها لجراحة.

مودل روز متزوجة؟

كانت روز عبرت  منذ شهور عن غضبها من  انتشار أخبار زواجها سراً وحملها، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على “سناب شات”، وذلك بعد أن ظهرت في لايف عبر “سناب شات”.

قالت مودل روز: “بعض الحسابات نشرت مقاطع لي وعليها عناوين لا تتعلق بمحتوى الفيديو مثل “حامل” و “مطلقة؟”.. أسلوب شد الانتباه هكذا قد يجعل البعض يصدق الشائعات دون أن ينتبه للمحتوى.. حتى تعليقات الناس بينت أنهم صدقوا وصاروا الآن يظنون أنني مطلقة وحامل”.

وأضافت باربي الخليج : “يكذبون ويزعمون أنني قلت باللايف إنني تزوجت مرتين وإن زوجي الثاني لا يعيش معي في نفس المنزل.. متى قلت ذلك؟ من هو زوجي الذي قال هذا؟ المشكلة الناس تقول كلام على لساني والناس تصدق”.

أصل مودل روز

السعودية باربي الخليج ، هي عارضة أزياء سعودية، تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.  بدأت نشاطها في عام 2013 لتدخل في عالم  عروض الأزياء وتوجهت لهذا المجال حيث كسبت شهرة واسعة فيه، وحظيت على نسبة متابعين عالية، تعتبر هي النسبة الأعلى من بين عارضات الأزياء العربيات في الانستقرام ووصل عددهم إلى  أكثر من 12 مليون متابع.

حظيت روز بشهرة واسعة لكونها أول سعودية تعرض موديلات الملابس والأزياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وساعدها وجودها في الولايات المتحدة على انتشار أسرع، حيث شاركت في عدد من أعداد المجلات التي ظهرت كعارضة أزياء على صفحاتها.

باربي الخليج روز، أو كما يلقبونها، باربي الخليج، اسمها الحقيقي “روزانا” ولكنها عُرفت في الوطن العربي باسم روز، وولدت باربي  الخليج  في السعودية في المنطقة الشرقية، التي  عاشت طفولتها فيها قبل أن تنتقل إلى الرياض. لتصبح بعد ذلك وبعد انتقالها إلى الولايات المتحدة الأمريكية أشهر عارضة أزياء عربية.

شاهد أيضاً : نجمة “ما وراء الطبيعة” هبة الدسوقي عارضة أزياء عالمية .. صور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى