صور من حفل زفاف نجل سلطان الطرب الفنان السوري جورج وسوف

احتفل الفنان السوري الكبير جورج وسوف بزفاف ابنه جورج جونيور وسوف، مساء الجمعة 20 أغسطس، وهو أصغر أبنائه، وسط حضور من الأسرة والعائلة وبعض الفنانين،و ظهور نادر لزوجة “أبو وديع” الأولى وطليقته شاليمار، والدة العريس.

وأشعلت صور ومقاطع فيديو من حفل زفاف نجل سلطان الطرب، الفنان السوري، جورج وسوف، ويدعة جورج جونيور، مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداولها بكثافة.

ونشر الإعلامي نيشان صورتين، ومقطع فيديو من حفل الزفاف، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو “إنستجرام”، ظهر فيه الفنان الكبير جورج وسوف مع نجله في حفل الزفاف.

وعلق الإعلامي اللبناني الشهير نيشان، الذي تربطه علاقة صداقة قوية مع جورج وسوف، على الفيديو الذي نشره، قائلا: «فرحة أبو وديع! زفاف نجله جورج وسوف جونيور!».

أبناء جورج وسوف

لدى الفنان السوري الملقب بسلطان الطرب، جورج وسوف، من زوجته شاليمار التي تزوجها وكان عمره تقريباً 21 سنة في عام 1982 ثلاثة أبناء: وهم “وديع” و”حاتم” و”جورج الصغير” وأصبح يلقب بـ “أبو وديع”.

كما أن له ابنه تدعى “عيون” أنجبها من بطلة الراليات القطرية، ندى زيدان، أنجبتها من زوجها السابق، المطرب السوري، جورج وسوف.

وكان جورج وسوف التقى ابنته عيون لأول مرة في شهر فبراير، خلال زيارة قيام بها إلى قطر، وكان رُزق بها في عام 2015.

نجوم ومشاهير يباركون لـ جورج وسوف

وكان “سلطان الطرب” زف لمحبيه في مطلع عام 2021 الحالي خبر خطوبة نجله الآخر قائلاً: “بدأت السنة بخبر يفرح القلب مع خطوبة ابني الثاني حاتم والحلوة أمال حلاوي، وأتمنى لكم أياماً سعيدة وتكملوا العمر بحب وصحة وسعادة”.

ثم احتفل الفنان جورج وسوف بزفاف نجله على فتاة من خارج الوسط الفني تُدعى ايلينا سركيس، في حفل كبير ضم أهل العروسين والأصدقاء.

كما حضر الحفل المخرج طوني قهوجي، الذي تجمعه صداقة قديمة بالوسوف، ونشر صورة برفقة الأخير وابنه عبر حسابه في “إنستجرام”، كما حضر الفنان زياد برجي الذي غنى برفقة الوسوف.

وباركت للوسوف زواج ابنه جورج جونيور الإعلامية منى أبو حمزة، التي نشرت صورة لابنها أيمن برفقة العريس ورمزي خالد الهبر،  وقالت عبر حسابها في “إنستجرام”: “مبروك جورج جورج وسوف، وعقبالك رمزي خالد الهبر وأيمن بهيج أبو حمزة. أحلى رفاق مدرسة عالحلوة والمرّة انشالله بإيام أفضل لإلكم وللبلد”.

جورج جونيور والعروس إيلينا

تدعى العروس إيلينا سركيس، وارتبط بها جورج جونيور في مطلع العالم الماضي.

وفي ديسمبر من العام الماضي 2020، نشر الفنان جورج وسوف صور للاحتفال بخبر خطوبة ابنه جورج جونيور من ايلينا سركيس بعيداً عن الأضواء وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا حيث عبر عن سعادته بهذا الخبر وتمنى لابنه وخطيبته السعادة بخاصة وأن حفل الخطوبة كانت له أجواء خاصة جداً.

وعلق جورج وسوف من خلال صفحته على “إنستجرام” حيث قال: الف مبروك خطبة جورج جونيور وسوف وايلينا سركيس على الطريقة ال moderne نظراً للأوضاع الكورونية. انشاء الله بتتهنوا بحياتكن وعقبال الفرحة الكبيرة حتى صير جدو يا حبيب قلبو للبابا، كلمات جورج وسوف دفعت الجمهور للتفاعل معه بشكل واسع وتقديم المباركات والتهاني بعد هذا الخبر السعيد.

كما نشرت خطيبة جورج جونيور ايلينا سركيس جانب مختلف من الطريقة المبتكرة التي تقدم فيها جورج لطلب يدها حيث استوحى الأسلوب من روح أعياد الميلاد مع شخص متنكر في زي بابا نويل وفتاة ظهرت بزي أخضر لتؤدي دور شجرة عيد الميلاد على الرغم من وجود شجرة ذهبية خلف الثنائي والتقطا بجوارها عدد من الصور.

ايلينا سركيس ظهرت في الصور وهي تحمل لافتة مكتوب عليها أنها سوف تحمل اسمه الأخير في إشارة إلى موافقتها على الزواج، ليضع جورج جونيور قبلة على شفتيها بطريقة رومانسية رقيقة، صور الثنائي تم تداولها بشكل واسع بخاصة مع هذه القبلة التي اعتبرها الجمهور جريئة.

شاهد أيضاً: جورج وسوف يرد على تغريدة تركي آل الشيخ ” أبو وديع كاريزما”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى