الاقتصادرئيسيمنوعات

صور: صياد يُمسك مخلوقًا غريبًا يشبه الديناصورات!

صُدم صياد عندما كان يترنح أمامه مخلوق غريب المظهر في الماء. كان لدى هذا الحيوان الغريب عيون منتفخة كبيرة جعلته يبدو وكأنه شيء حقيقي خارج هذا العالم.

أوسكار لوندهل صياد قفز من قارب صيد له عندما سحب خلال صيده مخلوقًا غريبًا إلى القارب، وتكشف صور السمكة عن عيونها الكبيرة وجسمها الصغير نسبيًا.

وكان لوندهل، وهو دليل لصيد الأسماك في الشمال الأوروبي، يصيد سمك الهلبوت الأزرق قبالة سواحل جزيرة أندويا في النرويج عندما قام بصيد الأسماك. كان على ما يبدو يصطاد في منطقة يبلغ عمقها 2600 قدم، في ذلك الوقت.

وقال لصحيفة “ذا صن”: “كنا نبحث عن سمك الهلبوت الأزرق وهو نوع نادر يبعد حوالي 5 أميال عن الشاطئ. كان لدي أربعة خطافات في سطر واحد وشعرت بشيء كبير في نهايته. استغرق الأمر مني حوالي 30 دقيقة لأدحرجها لأن عمقها يزيد عن 2600 قدم “.

لم تكن الأسماك الغريبة المظهر هي الوحيدة التي أمسك بها في ذلك اليوم. قال، “كان هناك سمك الهلبوت على اثنين من السنانير وكنت سعيدًا جدًا بذلك، ثم رأيت أنه كان هناك شيء آخر. كان مذهلا جدا. إنني لم أر أبدا أي شيء مثل ذلك من قبل. بدا الأمر غريباً، يشبه الديناصورات قليلاً. لم أكن أعرف ما كان عليه ولكن زميلي فعل”.

ويبدو أن السمكة قرطاسية الشكل، وهي من أقارب سمكة القرش التي يعود تاريخها إلى 300 مليون عام. انهم يعيشون في المياه العميقة وعلى ما يبدو فإن صيدها نادر جد.

ادعى لوندهل أنه أخذ السمكة إلى بيته وقلاها. وقال لصحيفة ذا صن إنه على الرغم من مظهره القبيح، إلا أن طعمها كان لذيذًا جدًا. “إنه يشبه إلى حد ما سمك القد ولكن ألذ”.

الصياد مع السمكة الغريبة
الصياد مع السمكة الغريبة
الصياد مع السمكة الغريبة
الصياد مع السمكة الغريبة

 

فيديو: ثمرة خيار بطول 80سم ووزن 21 كيلوغرامًا في تركيا!

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى