الاقتصادالمشاهيررئيسي

طلبت من جمهورها الدعاء.. الكشف عن مرض الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي!

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر المرض الخطير الذي أصاب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وإدخالها المشفى لتلقي العلاج.

وفاجأ الصحافي اللبناني إيلي باسيل معجبي وهبي بإعلانه طبيعة مرضها عبر حسابيه بموقع “تويتر” و”انستغرام”.

وكتب: “للأسف هيفاء فعلًا مريضة.. كبدها تعبان كتير وبحاجة لعلاج مكثّف.. دعولها بالشفاء”.

وأحدث ذلك الإعلان عن مرض الفنانة اللبنانية ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل الكثيرون من المتابعين عن مدى صحة هذا الخبر وتمنوا للفنانة الشفاء العاجل.

وتحدثت هيفاء عن مرضها منذ أيام قليلة من خلال تغريدة نشرتها على حسابها على “تويتر”، لكنها لم تكشف عن طبيعته.

وجاء فيها: “‏عيد مبارك، ينعاد على الجميع أعتذر عن غيابي وعدم مشاركتي بأي عمل فنّي أو ظهور إعلامي بسبب وعكة صحيّة أتعرض لها منذ أكثر من شهر…خلوني بصلواتكم وإن شاء الله أعود لكم قريباً. الحمدلله على كل شيء”.

وتلقت بعد ذلك الكثير من رسائل الدعم وأبرزها تلك التي كتبتها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حيث غردت: “حبيبتي هيفاء بقالي كتير ماشفتكيش وماسمعتش صوتِك، وأنا مش متعودة على إننا نغيب عن بعض. أتمنى ربنا يشفيكي بإذن الله وإن شاء الله ما تغيبيش أبدًا عن الناس اللي بيحبوكي”.

كما نشرت زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية، دعاء للشفاء من المرض وذلك استجابة لتغريدة أمها والتي كشفت فيها عن تعرضها لوعكة صحية وطلبت الدعاء.

ونشرت زينب الدعاء التالي عبر حسابها على انستغرام: “اللهم يا من شفيت ايوب وكشفت ضر يعقوب… اشفي كل مريض يتألم ولا يتكلم ولا يعلم بحاله الا انت.. اللهم اني اسألك الشفاء لكل روح عجزت عن النوم بسبب المرض.. ربي ارح ثم هون ثم اشفي كل نفس لا يعلم بوجعها الا أنت.. إنك على كل شيء قدير”.

وهيفاء وهبي (43 عامًا) مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الاستعراضيات.

أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب.

حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات» حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.

في عام 1992 تم اختيارها كملكة جمال لبنان، وبدأت حياتها كعارضة أزياء وشاركت أيضاً كمودل في عدة فيديو كليبات وإعلانات تلفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999، وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية في 2001 وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية.

دخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف.

استمرت بالتمثيل أيضًا وقدمت عدد من الأعمال مثل : فيلم حلاوة روح ومسلسل كلام على ورق ومريم والحرباية.

 

إليسا تصدم جمهورها بعد حديثها عن مضاعفات سرطان الثدي!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى