المشاهيررئيسي

عارضة الأزياء السعودية عبير سندر تتعرض للتنمر بسبب لون بشرتها

بعد نشرها صورة و هي محجبة في استقبال شهر رمضان، تعرضت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر للتنمر و الاهانة من بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وصفهم لها بالخادمة.

و حملت التعليقات الكثير من الاهانة و التنمر على عبير بعد نشرها الصورة و هي تحمل المصحف بين يديها وعلقت علييها ” يا رب تقبل صالح أعمالنا وساعدنا نصير نسخ افضل من أنفسنا”.

عارضة الأزياء عبير سندر

و لكن أشد التعليقات إهانة جائت من إحدى المتابعات تحت تعليق ” “حسبتم معروضة للبيع”، وفي نفس الوقت علقت آخرى:”تشبهي خدامة أثوبية” في إشارة إلى لون بشرتها.

الا أن قسوة التعليقات لم تمنع عبير سندر من الرد على تلك الاهانات بطريقة غير متوقعة و راقية حيث نشرت مجموعة من صور عارضات أزياء من الجنسية الأثيوبية و تغزلت بجمالهم.

وعلقت عبير سندر قائلة:”: شكرًا، الأثيوبيات من أجمل بنات أفريقيا، متأكدة إنها أحلى وحدة في بيتكم.

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض لها عبير للتنمر بسبب لون بشرتها ، حيث تعرضت سندر للتنمر و الهجوم من قبل أصحاب البشرة البيضاء عندما أعلنت بعفوية عن صدمتها في حال ولد طفلها ببشرة بيضاء.

من هي عبير سندر ؟

هي من الشخصيات المشهورة في العالم العربي، بعد أن لاقت محبة كبيرة من الجمهور، وتجاوز متابعيها على السوشيل ميديا المليون متابع، فملامحها وبساطة وجهها جعلت منها أنثي مشهورة.

عارضة الأزياء عبير سندر

حيث قدمت العديد من الأعمال المميزة، التي نالت من خلالها، إقبال واسع على عملها، وتأييده..

عبير من مواليد عام 1994م، الذي تبلغ من العمر 26 عاماً، وتعتبر عارضة ازياء سعودية، وشاركت في مهنة التمثيل، التي جعلت منها ممثلة مشهورة، وولدت عبير سندر في الرياض، وهي من موالييد السعودية، وتحمل الجنسية السعودية.

و تزوجت عبير سندر من شاب بريطاني أبيض البشرة يدعى ليام أونيل و هو مدرب رياضة ، تعرفت عليه عبير أثناء رحلتها الى سنغافورة.

و كانت قد أعلنت عبير عن حملها، من خلال صورة أعلنتها عبر حساباتها الشخصية، وهي تحمل جنينها في بطنها، وتلبس فستاناً أبيض ناصع البياض.

عارضة الأزياء عبير سندر

ثم قالت عبر تغريدتها، ( صغيري.. لوقت طويل كنت اتمنى واصلي لك.. اني احبك حقا.. قلبي ممتلىء جدا.. لا استطيع الانتظار حتى احملك بين ذراعي ).

شاهد أيضاً: صور عارضة الأزياء السعودية مودل روز تثير الجدل بجلسة تصوير على الحصان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى