المشاهيررئيسي

عارضة الأزياء السعودية مودل روز تخلع حمالة صدرها

نشرت عارضة الأزياء السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الاميركية ​مودل روز ​، مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي مستخدمة خاصية “الستوري”، وظهرت فيه من دون حمالة صدر، مكتفية بوضع “منشفة”، على صدرها.

وفي التفاصيل ظهرت روز أثناء خضوعها لجلسة لشد معدتها، بعد أن بدأت معالم جسدها الرياضي بالإختفاء “بحسب وصفها”، حيث عمدت إلى جلسة لشد المعدة عند أحد الأخصائيين في أميركا.

وكشفت روز عن السبب الذي أدى إلى “سمنتها”ويعود إلى تناولها “السكاكر” و “التشيبس”، وهذا ما أدى إلى زيادة وزنها، وجعلها تشعر أنها بحاجة إلى علاج سريع.

متابعو روز تداولوا مقطع الفيديو، طالبين من روز الإنتباه إلى نفسها خاصة وأن “المنشفة” كانت ستسقط عن جسدها خلال العلاج.

السعودية مودل روز

ثروة مودل روز

​واستطاعت السعودية مودل روز​ أن تحقق شهرة كبيرة من خلال مجال عرض الازياء واكتسبت قاعدة جماهرية كبيرة تتابعها وتحب أخبارها. ومن خلال عملها والاعلانات التي تقوم بها ونشر محتواها بشكل دائم على مواقع التواصل الاجتماعي اكتسبت مردوداً مالياً كبيراً جداً.

وبجسب موقع starsgab تبلغ ثروة مودل روز بين 3 و5 مليون دولار أميركي حتى عام 2020 كما انها تحصل على عائدات مادية لا تقل عن نصف مليون دولار سنوياً من مواقع التواصل الاجتماعي، عدا الصفقات والاعلانات التي تشارك فيها.

مودل روز تتعرض للإنتقاد

تعرضت العارضة السعودية ​مودل روز​ للكثير من الإنتقادات بعد نشرها صورة جديدة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وظهرت روز أمام مرآة كبير مرتدية فستان أسود قصير وما عرضها للإنتقادات طريقة أخذها للصورة وهي منحنية الظهر بظهور غريب إعتبره البعض غير لافت.

وكانت روز قد شاركت مؤخراُ مقطع فيديو لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه وهي ترتدي توب فاضحة باللون الأبيض كشفت عن بطنها وبصيحة التكف الواحد، مع جينز حاولت خفض خصره، كما ربطت شعرها بجدلة طويلة إلى الوراء وطبقت ماكياد صاخب على منطقة العيون.

وأثاءت روز غضب المتابعين الذين عبروا عن إستنكارهم بسبب رقصها وتمايلها بطريقة مغرية أمام الكاميرا، كما كانت حركاتها إيحائية بعض الشيء، وعلقت على الفيديو: “هل أنا أبالغ أم أنتم عاديين؟”.

السعودية مودل روز

اقرأ ايضاً: صور: لأول مرة الكشف عن هوية زوج عارضة الأزياء السعودية مودل روز ” باربي الخليج “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى