enar
الرئيسية / أهم الأنباء / عارضة الأزياء بيلا حديد أجمل امرأة في العالم علميًا
عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني بيلا حديد
عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني بيلا حديد

عارضة الأزياء بيلا حديد أجمل امرأة في العالم علميًا

أعلن عن أن عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني بيلا حديد أجمل امرأة في العالم وفقًا لمعادلة رياضية صاغها الإغريق القدماء.

وتم حساب شكل وجه الفتاة البالغة من العمر 23 عامًا، بما في ذلك حجم وموضع شفتيها وأنفها وذقنها وفكها باستخدام سلسلة من القياسات، والتي استخدمها الفنانون، بما في ذلك ليوناردو دافنشي، للروائع خلال عصر النهضة الأوروبية.

ووفق النسبة الذهبية، يتم قياس الطول والعرض لوجه الشخص ومن ثم تقسيمه لمراقبة مدى قرب النتائج من النسبة المثالية 1.6، مما يساعد العلماء على تحديد مدى جمال شخص ما.

بيلا لديها الوجه الذي سجل 94.35 في المائة من الكمال.

وقالت الدكتورة جوليان دي سيلفا، الذي يدير مركز جراحة التجميل والوجه التجميلية المتقدمة للوجه، إن بيلا حديد “كانت الفائز الواضح عندما تم قياس جميع عناصر الوجه لتحقيق الكمال الجسدي”.

وفقًا لمجلة الأزياء النسائية الأمريكية Harper’s Bazaar، قالت دي سيلفا إن بيلا لديها أعلى قراءة إجمالية لذقنها والتي بنسبة 99.7 في المائة، تبعد 0.3 في المائة فقط عن كونها مثالية الشكل.

واحتلت المرتبة الأولى في “أفضل أجمل عشرة” التي جمعتها الدكتورة جوليان دي سيلفا، بعد استخدام النسخة الرقمية لرسم خرائط الوجه لمعرفة كيف تتوافق مع المشاهير الحديثة.

وفي المرتبة الثانية كانت المغنية الأمريكية بيونسيه التي سجلت 92.44 في المائة، بينما جاءت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد في المرتبة الثالثة بنسبة 91.85 في المائة.

وبيلا هي ابنة قطب العقارات محمد حديد الذي وُلد في الناصرة وعاش في سوريا ولبنان قبل أن يهاجر إلى الولايات المتحدة ويبلغ من العمر 14 عامًا فقط.

في وقت سابق من هذا العام، أصدر شقيقها الأصغر، أنور، شريط فيديو موسيقي “Progression 101″، الذي صوره خلال زيارته الأخيرة للأراضي الفلسطينية المحتلة.

ويأخذ الفيديو المشاهدين عبر شوارع مدن الضفة الغربية ويسلط الضوء على بعض المعاناة التي يعيشها الفلسطينيون.

في ديسمبر 2017، وبعدما أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اعترافه بالقدس عاصمة لإسرائيل، انضمت بيلا الى احتجاج في لندن يدين قراره.

وقالت “إن مشاهدة الأخبار ورؤية آلام الشعب الفلسطيني تجعلني أبكي لأجيال عديدة من فلسطين”.

 

فيديو: أحلام تضبط زوجها معجبًا بكيم كارداشيان.. وتتوعده: “يا ويلك مني”!

عن أسعد فضل

أسعد فضل
أسعد فضل كاتب كويتي متخصص بالشأن الخليجي ، و عمل في عدة صحف محلية في الكويت قبل أن ينضم الى موقع الوطن الخليجية العام 2019.

شاهد أيضاً

الفيديو الترويجي قال إن المغالاة لأي جهة على حساب الوطن يعتبر تطرفًا

انتقادات لفيديو ترويجي سعودي يصنف النسوية ضمن الأفكار متطرفة.. تعرف على باقي الأفكار!

يصور شريط فيديو ترويجي نشرته وكالة أمن الدولة في المملكة العربية السعودية النسوية ضمن الأفكار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *