عبد الله الرويشد... نحتاج إلى أصوات جديدة في الساحة الفنية - الوطن الخليجية
المشاهير

عبد الله الرويشد… نحتاج إلى أصوات جديدة في الساحة الفنية

ضمن أحد أهم الإنجازات الغنائية التي تُصنف ضمن سلسلة حفلات غير مسبوقة والتي تضمنت اسم:” مكملين معاكم”، كانت تحت إقامة وإشراف” الهيئة العامة للترفيه”، ليكون الفنان والمطرب عبد الله الرويشد نجمًا يحظى باهتمام الجميع.

كما أن شركة روتانا كانت ضمن المقيمين على هذه الحفلات التي استضافت سفير الأغنية الخليجية عبد الله الرويشد، لتاريخه الفني العريق، الذي يشهد له الجميه بنجاحاته وتكريماته التي دائمًا ما تجذب اهتمام الكثيرين بمختلف الهويات والجنسيات من داخل بيوتهم.

وقد تم بث هذا الحفل أونلاين عبر تطبيق شاهد VIP، فتصدرت احتفالاته الترند على تويتر، ما أضفى ذلك النجاح الكبير نقطة مهمة في تاريخه الفني، كما أنه إضافة مهمة للأغنية الكويتية والخليجية والعربية بشكل عام.

هذا ما وسع نطاق الأغنية الكويتية لتخرج من نطاق المحلية إلى نطاق العالمية، الهدف منها التسلية والإمتاع، بالتعاون بين هيئة الترفيه وروتانا.

وفي الحفل استمتع الجميع بما قدمه المطرب أبو خالد وقدم لهم طربًا أشبع حنينهم وعاطفتهم الفنية، من خال ما قدم من أغانيه التي عاد بها إلى الزمن الجميل.

كما أنه ضرب على أوتار حاجات الجمهور من روائعه التي اشتهر بها، مقدمًا الأفضل حسب ما يحبه الجمهور.

فغنى: صوت السهارى، مدلي، يخون الود، روعوه، خسرتيني، عين جرحي، تذكرني، اسكت ولا كلمة، اتبع قلبي، وحشت الدار، احترق العود، رحلتي، دنيا الوله، وغيرها الكثير من الأغنيات الجميلة.

وكان عبد الله الرويشد قبل المباشرة بحفلاته قد عرض على جمهور عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي/ وكذلك روتانا، لمشاركة الجمهور في اختيار الأغنيات المرغوب فيها.

حيث كانت البداية لشهرة” هيئة الترفيه” تتضمن تقريرًا يعرض مشوار الرويشد الفني الذي بدأ منذ عام 1980، الذي افتتحه بأغنية ” أنا سهران”، الذي كانت نقطة انطلاق توالت بعد الأعمال التي نالت إعجاب الكثيرين من الملحنين وخبراء الموسيقى.

واغتنم البعض اللقاء الذي سبق هذه الحفلات، ليسأله البعض: ماذا غيرت فيك كورونا؟، فكانت إجابته: الكورونا عملت النا شوية حزن فكنا غير قادرين ” نطلع ولا نروح ولا نجي”.

كما أنه تمنى أن تزول هذه الغمة، وتوجه أيضًا بالشكر والتقدير لـ ” هيئة الترفيه”، فقال:” اشكر أخوي المستشار تركي ال الشيخ على هذه الحفلات المميزة وكيف ان كل واحد من المطربين المشاركين يغني من “بلده”. كما شكر الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات” وطاقمه على جهودهم المبذولة في الحفلات.

ومن الجدير ذكره أن عبد الله الرويشد صرح بشكلٍ مباشر:” أحن لحقبة الثمانيات لاني طلعت منها انا وأختى نوال الكويتية واخواني نبيل شعيل وراشد الماجد وعبد المجيد عبد الله واخرين”

موضحًا أن الساحة الغنائية تحتاج لانضمام أصوات جديدة إلى قائمة مطربيها.

 

فيديو: المطربة المصرية مروة ناجي تطرح الأغنية الدينية “أنا المكسورة”

رهف منير

إعلامية كويتية حاصلة على ماجستير في الإعلام الرقمي و الإتصال من جامعة الشرق الأوسط الأمريكية في العام 2016

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى