المشاهيررئيسي

عبير سندر :هدفي القضاء على التنمر و مساعدة النساء اللاتي يمتلكن شعراً أفريقياً

نشرت عارضة الأزياء السعودية، عبير سندر،فيديو عبر حسابها على تطبيق سناب شات قالت فيه أنها كانت تحلم أن يكون لها عملها الخاص ومشروعها الخاص لها وأن تستطيع أن تترك أثرا إيجابياً سواء كان صغيراً أو كبيراً.

وتابعت عبير سندر حديثها قائلة: “كل واحد فينا لديه القدرة على أن يحدث تغييراً في حياته أو حياة الأشخاص المحيطين به؛ سواء كان ذلك التأثير بصورة كبيرة أو بصورة صغيرة“.

وعبرت عن أمنيتها في أن تستطيع مساعدة كل النساء اللاتي يمتلكن شعراً أفريقياً مثلها، ليشعرن بالقوة والتميز، وأن يتمكن من تلبية كافة احتياجاتهن.

ووجهت سؤالاً إلى كل المتابعات لها وطالبتهن بأن يحددن المعلومات التي تمنعهم من تحقيق أحلامهن وأهدافهن في الحياة.

وكشفت في الوقت ذاته على استمرارها في ممارسة الرياضة التي بدأت فيها خلال الفترة الماضية خاصة بعد أن بدأت في التخلص من الوزن الزائد بعد الولادة.

وأكدت سندر من خلال فقرة الأسئلة والأجوبة، التي وضعتها عبر خاصية القصص المصورة ستوريز عبر حسابها الشخصي بموقع وتطبيق إنستجرام، أنها تتبع نظاماً غذائياً صحياً، إلى جانب ممارسة الرياضة بانتظام.

وأضافت أنها لم تصل حتى الآن إلى النتيجة المرضية التي تبحث عنها، لكنها نجحت في خسارة الكثير من الوزن الذي اكتسبته بعد الولادة

.

عبير سندر تتحدث عن التنمر

 كشفت عبير سندر عن الطريقة التي تتعامل بها مع الأشخاص الذين يتنمرون عليها بسبب بشرتها السمراء، موضحة أن أهم شيء هو أن تثق المرأة بجمالها، ولا تسمح لأي أحد بأن يهز ثقتها بنفسها.

وأوضحت أن الجمال نسبي وذلك بعد ان استلمت شكوى من متابعة تعاني من التنمر بسبب بشرتها السمراء.

لترد عليها عبير سندر، قائلة: “الجمال نسبي أساساً ومستحيل كل الناس يتفقوا على معايير معينة أو محددة للجمال.. بس في عيوني أنا لوني أجمل مافيا (خارجياً)، ومو مهم الناس ايش يقولوا لأن مستحيل ترضي الجميع

ووجهت العارضة عبير سندر نصيحة للمتابعة لكيفية التعامل مع التنمر: “طول ما إنتي مبسوطة وواثقة من نفسك، كلام الناس ما راح يفرق معاك وبالعكس حتحسي بالشفقة على المتخلفين اللي يحكموا على بعض بس لانو ما ناسبوا معاييرهم أنتي ملكة.

شاهد أيضاً: السعودية عبير سندر في فيديو عفوي مع طفلها تسأله عدداً من الأسئلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى