المشاهيررئيسي

عدد عمليات التجميل وتكلفة نحت قوام ملكة كابلي

أوضحت الفاشينستا السعودية ومشهورة سناب شات ملكة كابلي، أنها تحب عمليات التجميل، ولا تتجنبها بالعكس فهناك رتوش تفعلها الفتيات ليصيرن أجمل، وهو أمر مقبول، مؤكدة: “بالنسبة لي أنا مع مو ضد أبداً”.

فقررت ملكة كابلي، الحديث بكل صراحة مع متابعيها حول عدد عمليات التجميل التي خضعت لها، كما كشفت عن تكلفة نحت قوامها، خلال الإجابة عن أسئلتهم بفيديو مصور.

ولفت نظر الجمهور، شكل ملكة كابلي قبل وبعد عمليات التجميل، حيث ظهرت تغيرات كبيرة على شكلها الخارجي من مظهر وشكل، ولذلك كانت الأسئلة في أغلبها تدور حول هذه المسألة.

وردت ملكة كابلي على سؤال “كم مرة سويتي عمليات تجميل؟ بليز ردي”، وقالت: “سويت جسمي مرة من قريب، وسويت خشمي مرتين، ما أعرف تعتبروا الفيلر عملية ولا لا، بسوي شفايفي ماني مسوية تكساس.

وتابعت :”مسوية بوتوكس، وأبغى أسوي جفوني، أشيل الزوايد من هنا، بس لسه قاعدة أفكر، وما عندي مشكلة أني أقول، أنا أحب عمليات التجميل اللي تحلي”.

ملكة كابل تعتذر عن الإعلانات جديدة

ووجهت إحدى متابعات ملكة كابلي سؤالا لها حول إمكانية إرسالها عباية من تصميمها، لتدعمها ملكة في مشوارها العملي، ولماذا لا تفتح مركز دعم للأعمال الشبابية، مشيرة إلى أنها تحبها.

أوضحت ملكة كابلي أنها تنشر في جدول أعمالها اليومي، 4 إعلانات فقط، فليس لديها وقت وإمكانية لإضافة إعلان خامس، لأن المتابعين بدأوا في التململ من الأربعة الموجودين بالفعل.

وأكدت المدونة السعودية أنها ملتزمة بعقود وإعلانات، ولكنها أرادت أخذ عطلة بسبب الضغط الذي تعاني منه، لأنها في أيام تضطر للعمل يوم عطلتها.

ملكة كابلي وتكلفة عملية نحت الجسم

وظهرت ملكة كابلي مؤخراً برشاقة كبير واضحة إذ تبين فقدانها للكثير من الوزن، بالإضافة إلى ظهورها بخصر منحوت ومحدد بطريقة ملفتة للانتباه.

ووجهت لها إحدى المتابعات سؤالا حول هذه العملية بالذات قائلة: “إيش نوع العملية اللي عملتيها في خصرك وكم كلفتك”؟

لترد ملكة كابلي قائلة: “سويت نحت عادي زي اللي كل البنات بيسووه، الصراحة كانت مقابل دعاية، وهو دكتور خيال أصلاً ما يحتاج دعاية، بس هو عملها لي مجاناً، ولكن إذا حسبنا تكلفة العملية الأصلية فهي 90 ألف لكن أنا عملتها مجاناً”.

ملكة كابلي والزواج

وأجابت ملكة كابلي على سؤال إحدى متابعاتها، حول رأيها في الحب من طرف واحد، قائلة إن الحب شيء جميل ولكن من طرف واحد هو شيء خاطئ.

وأضافت أن الحب يجب أن يكون إضافة جميلة للحياة، وإلا فخسارته أفضل بخيره وشره، لأنه لو لم يضيف شيئا جميلاً سيتعب صاحبه.

وأردفت كابلي أنها لا تهتم بالأشخاص اللذين فقدتهم، لأن لديها يقين أن كل فترة يجب أن تعاش مع أشخاص جدد، وكل فترة يجب ان يعيشها الشخص بفكر ونضج مختلف، مضيفة: “لو راح شخص مهم معلش بجيي أهم”.

وعن رأيها في أي أنواع الزواج أنجح التقليدي أم الزواج عن حب، أجابت ملكة كابلي أن كل زيجة لها ميزاتها وعيوبها، وهناك زواجاً تقليدياً ناجحاً وآخر عن حب يفشل، والمسألة مسألة نصيب في النهاية.

وأعاد كلام ملكة كابلي عن الحب والزواج، إلى الأذهان قصتها مع زوجها المدون احمد السالم، حيث فجرت قصة انفصالهما جدلاً كبيراً عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وكانت ملكة كابلي كشفت عن تعرضها للخيانة، قبل أن تتراجع وتفصح أنها فهمت الأمر بصورة خاطئة، وتقدم لزوجها الورود ويفاجئا الجمهور بعودتهما، ثم أعلنا انفصالهما نهائيا بعد ذلك.

وأكد السالم أن علاقتهما ستظل على ما يرام لأن لديهما ابنة تجمعهما، بالإضافة لكونهما زميلين في مجال عمل واحد عبر السوشيال ميديا.

شاهد أيضاً: ملكة كابلي في صورة عفوية تجمعها مع عائلتها بشكل كامل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى