المشاهير

علامة “EMPORIO ARMANI”.. قصة حب بأبطالٍ جدد

طرحت علامة “Emporio Armani” ثنائيًا جديدًا لتروج من خلالهما عن حملتها الإعلانية لنوعين عطريين جديدين، كان هذا الثنائي متمثلًا بالممثل البريطاني” نيكولاس هولت” والممثلة الإيطالية:” أليس باجاني” ليخلقا قصة حب تناسب سياق الإعلان.

كان هذا الإعلان يشمل حملةً ترويجيةً لنوعين من العطر: عطر للرجال: STRONGER WIHT YOU FREEZE، وعطر للنساء: IN LOVE WITH FREEZE.

كان هذا الإعلان عقب انطلاق ثنائي العطور: STRONG WITH YOU للرجال، وBECAUSE IT S YOU   للنساء في عام 2017، اقتداءً بالحب غير المشروط وقوة الوحدة.

قصة حب بثنائي جديد لا تقل قوة عن سابقتها:

وفي هذه المرة جمعت العلامة العالمية: Emporio Armani على الشاشة نجمين سينمائيين أصحاب موهبة عالية المستوى، إضافة إلى عنصري الأناقة والجاذبية في قصة حب حديثة.

ويجب الإشارة إلى أن هذا العمل تم بمشاركة نيكولاس هوت وهو أحد ممثلي هوليود أصحاب الشعبية العالية، كما أنه أدى العديد من الأدوار في الكثير من الأفلام الناجحة كدوره في سلسلة أفلام: X-Men وفيلم: The Favourite الذي ترشح لجائزة أوسكار وفاز بجائزة بافتا.

كما أن قصة الحب هذه لم تكتمل إلا بمشاركة الفنانة التي يُطلق عليها المتمردة: أليس باجاني التي كان لها أداءً رئيسيًا في مسلسل: Baby الدرامي الناجح على شبكة نتفليكس، وأداء مميز في الفيلم الإيطالي: Loro.

ويعرض هذا الإعلان فلسفة معينة أداها الممثلين بشكلٍ ملفتٍ وجذاب، حتى شعر المشاهد أن هناك ما يسمى بالكيمياء التي تجمعهما في لحظات قصة الحب التي تجمعهما.

تسلط حملة ” معًا أقوى” من Emporio Armani التركيز على قصة الحب الكبيرة التي يعيشها الثنائي، من خلال التركيز على قوة الحب والاتحاد بينهما.

كان فابيان كونستان الملتقط الدقيق لأحداث هذه القصة بعدسته من خلال تصوير الشاب الغارق في الحب الذي لم يستطع مقاومته، لتكون خلفية هذه المشاهد المناظر الطبيعية في المدينة.

كما أن هذا الفيلم يعكس العلاقة القوية والمرحة بين هذين الحبيبين والمواقف الشيقة التي تجمعهما.

وفي سير الأحداث يتمنى الحبيبين لو أن الزمن يتوقف ليستمر هذا الحب، لأن الانجذاب الكيميائي بينهما كان بمستوى عالٍ جدًا، ليبقى أقوى من أي يقف أمامه أو يهزمه شيء.

 

انفصال ديانا عن القصر.. أسباب كشفها فيلم “سبنسر” الجديد

اظهر المزيد

رهف منير

إعلامية كويتية حاصلة على ماجستير في الإعلام الرقمي و الإتصال من جامعة الشرق الأوسط الأمريكية في العام 2016

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى