المشاهيررئيسي

الفنان المصري عمرو دياب يطرح إعلان عطره الجديد بمشاركة عارضات أزياء

بعد أسابيع من التشويق والترويج طرح الفنان المصري عمرو دياب إعلان عطره الجديد والذي يحمل اسمه.ونشر عمرو دياب إعلان العطر “Amr Diab Eau de Parfum 34” عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وقناته على يوتيوب.

ونشر الفنان المصري عبر صفحته على موقع فيسبوك، صورة له بظهره، وهو داخل حوض السباحة، حرص على كشف التاتو المرسوم خلف عنقه.


وكتب عليه تاريخ 1934 ويحيط به غصن الزيتون، وبحسب مواقع فنية فإن تاتو 1934 هو العام الذي ولد فيه والديه.
وروج عمرو دياب لعطره الجديد منذ بداية العام الجاري، ونشر عدة صور له من كواليس الإعلان الذي تم تصويره في دبي، من إخراج طارق العريان.

إعلان عمرو دياب الجديد

وشاركته الإعلان الإعلامية وعارضة الأزياء المصرية إنجي كيوان والتي كانت قد أثارت الجدل بسبب صورهما المتداولة من كواليس التصوير في الفترة الماضية.

إعلان عمرو دياب الجديد

واعتقد كثيرون أن إنجي كيوان هي حبيبة عمرو دياب الجديدة بعد انفصاله عن الممثلة المصرية دينا الشربيني.

عارضات أزياء وحمام سباحة
إعلان عطر عمرو دياب، عبارة عن مشاهد تتخيلها كل فتاة يمر بجانبها ، وتشم رائحة العطر، فتجعلها تعيش لحظات جميلة معه، على أنغام أغنيته “وأنا معاك”، التي صدرت في ألبوم “يا أنا يا لأ”.

وإلى جانب إنجي كيوان تظهر مع عمرو دياب ثلاث عارضات أزياء أخريات ظهرنّ معه داخل أحد حمامات السباحة.
واللافت في الإعلان تضمنه لمشاهد تشبه إلى حد كبير كليب “أماكن السهر”، الذي جمع عمرو بـ دينا الشربيني، خصوصاً المشاهد التي أظهرت فترة غروب الشمس على شاطئ البحر.

الفنان المصري عمرو دياب المُلقب بـ”الهضبة” أطل بأكثر من لوك في الإعلان، وظهر فيه باطلالة كلاسيكية ببدلة سوداء، ولوك كاجوال وارتدى “كاب” حمل كلمة “شكراً”.

وهو ما أثار الجدل أيضاً حول سبب كتابتها واستعراضها في الصورة والإعلان، وعلاقتها بأزمات عمرو دياب الأخيرة وأبرزها انفصاله عن دينا الشربيني.

وأصبح الثنائي حديث الجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي منذ أن تردد انفصالهما مؤخرًا وسط تأكيدات صحفية على انتهاء علاقتهما.

ويلتزم عمرو دياب بالصمت منذ انتشار أنباء انفصاله عن دينا الشربيني بعد حالة الرومانسية التي عاشاها سويًا طوال السنوات الماضية.

دينا الشربيني

وكان آخر ظهور فني للفنانة دينا الشربيني هو ظهورها مع الفنان عمرو دياب في أغنيته أماكن السهر، والتي ظهرت فيها كبطلة للكليب.

وكان عمرو دياب قد تزوج من الفنانة شيرين رضا في بداية مشواره الفني وأنجب منها ابنته الكبرى، نور، ثم تزوج بعدها من السعودية زينة عاشور، وأنجب منها أبناءه جنا وعبدالله وكنزي، لينفصل عنها بعد زواج استمر 12 عاماً.

منذ أن دارت التكهنات حول انفصاله عن الممثلة المصرية دينا الشربيني، يشارك عمرو دياب من حين لآخر متابعيه بلقطة مع إحدى الحسناوات إلى جانب نشاطه الاجتماعي المكثف وهو ما لم يكن يفعله في السابق.

وتقول صحف فنية إن عمرو دياب يحاول استغلال غموض علاقاته في الترويج لأعماله الفنية.وفي عطره الجديد كان لافتاً إبراز عمرو للتاتوهات على جسمه، والتي يعرفها الجمهور، خصوصا تاتو اسم ابنه عبدالله.

ويفتتح عمرو دياب دياب أنشطته في 2021 بإعلان عطره الجديد بعد فترة قصيرة من طرحه ألبوم “يا أنا يا لأ”.
وكان الفنان المصري قد طرح أخيراً أغاني ألبومه الجديد على يوتيوب، بعد طرحه عبر عدة منصات استماع إلكترونية في بداية العام الجاري.

شاهد أيضاً:زينة عاشور وراء انفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى