enar
الرئيسية / أهم الأنباء / فيديو: غنّى لقطر وأميرها.. الفنان الأردني عمر العبداللات يرد على المذيع السعودي بعد 4 أشهر!
المطرب الأردني الشهير عمر العبداللات
المطرب الأردني الشهير عمر العبداللات

فيديو: غنّى لقطر وأميرها.. الفنان الأردني عمر العبداللات يرد على المذيع السعودي بعد 4 أشهر!

فاجأ المطرب الأردني الشهير عمر العبداللات المتابعين وغنّى لقطر وأميرها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وذلك بعد أشهر من محاولة مذيع سعودي دفعه للهجوم على الدوحة خلال برنامج تلفزيوني.

وغنى العبداللات خلال فيديو نُشر له على مواقع التواصل الاجتماعي: “أنا قطري وأفتخر وأفخر بديرتي.. سقف السما سقفها والغيوم جبالها”.

وأضاف “داري قطر فعلها وطيبها رايتي.. وتاج الفخر منتصب فوق روس رجالها.. أميرها بهمته ترتفع همتي.. شيخ بصم بصمته والثريا طالها”.

وتابع “قطر هذي هقوتي.. وعزها عزوتي.. يوم نشب الحدب تظهر أفعالها”.

ولاقى المقطع الغنائي للفنان الأردني رواجًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أشاد الكثير من رواد المواقع بموقفه ورفضه مهاجمة قطر دون جرم ارتكبته.

وكان المذيع السعودي علي العلياني أثار جدلًا واسعًا خلال إحدى حلقات برنامجه التلفزيون في رمضان الماضي حينما حاول دفع العبداللات للهجوم على قطر.

وسأل العلياني المغني الأردني عن عدم ذهابه للغناء في قطر، وهل هناك علاقة بين ذلك ودعم الدوحة لما أسماه الإرهاب، فأجباه العبداللات بأن ذلك لا علاقة له بالأمر.

ولم يرق ذلك للمذيع السعودي وحاول إجباره على الهجوم على قطر، وسأل المغني الأردني مرة أخرى عن ربط غنائه في قطر باستجابة الدوحة للشروط الـ13 التي أعلنتها دول الحصار.

وكان رد العبداللات مفاجئًا للمذيع السعودي حينما قال له إنه لا يعلم شيئًا عن شروط دول الحصار، مؤكدًا أن قطر دولة عربية.

وعمر حسين العبداللات مطرب أردني من مدينة السلط، وبدأ في الغناء وهو بعمر التاسعة من العمر خلال الحفلات الشعبية والأعراس، إذ اعترف العزف على العود وغناء الغاني التراثية.

ومن الأغاني التي تسببت بشهرته أغنية “هاشمي هاشمي وأنا أشهد هاشمي ينصرك ربي أبو عبدالله يالهاشمي)، وذلك في عهد الملك الحسين بن طلال.

وأطلق الفنان منذ ذلك الوقت العديد من الألبومات الغنائية الوطنية وغيرها، كما غنى للقضية الفلسطينية، وشارك في مجموعة أكثر من أوبريت للوطن العربي أبرزها “الحلم العربي”، “وبغداد لا تتألمي”، “والضمير العربي”، “وصوت السلام”.

 

ما قصة ترحيل الفنانة المغربية مريم حسين من دبي واتهامها بـ”هتك العرض”؟

عن أسعد فضل

أسعد فضل
أسعد فضل كاتب كويتي متخصص بالشأن الخليجي ، و عمل في عدة صحف محلية في الكويت قبل أن ينضم الى موقع الوطن الخليجية العام 2019.

شاهد أيضاً

مدفع يستخدمه الجيش في السعودية ضمن الحرب في اليمن

ألمانيا تمدد حظر تصدير الأسلحة إلى السعودية حتى نهاية 2020

مددت الحكومة الفيدرالية في ألمانيا حظر الأسلحة المفروض على المملكة العربية السعودية لمدة ستة أشهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *