المشاهيررئيسي

فخامة قصر الفنانة الإماراتية “أحلام” حديث مواقع التواصل الاجتماعي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لقصر الفنانة الإماراتية “أحلام” وذلك أثناء إجرائها مقابلة مع الإعلامية السعودية لجين عمران.

وظهر في مقطع الفيديو القصر من الداخل وكان ملفتاً للأنظار بسب مساحته الكبيرة وتنوع ديكوره ما بين اللمسات العربية والغربية.


وفي الساعات القليلة القادمة بات فيديو قصر الفنانة الإماراتية حديث مواقع التواصل الاجتماعي.وأظهر الفيديو، معالم القصر من الداخل وقد ضم العديد من الحجرات والمجالس المستوحاة من أحدث وأرقى التصميمات والديكورات التي تتسم بالرفاهية.

ولفت القصر المصمم وفق الديكور “الفيكتوري” من الداخل الأنظار بسبب الأسقف الخاصة، إضافة إلى اللون الذهبي الذي جعل ديكورات القصر كلاسيكية وذات طراز قديم.

وتنوع الأثاث الموجود في قصر الفنانة الإماراتية أحلام ما بين اللمسات العربية أو الديكور الحديث بروح عصرية أو الكلاسيك الذي اتسم بالروح الأوربية والفرنسية.


مطربة الخليج الأولى

وأثار الفيديو ردود أفعال متباينة بين المغردين، ما بين معجب بالتصميمات التقليدية والفخامة الكلاسيكية وبين آخرين اعتبروا أنه يحتاج إلى لمسات أكثر أناقة وبساطة.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع قصر أحلام، وانقسم المتابعون بين منبهر بالقصر وديكوراته وبين منتقد له.
وفي وقت دافع فيه مغردون عن فخامة القصر وأن لكل شخص ذوقه الخاص طالب كثيرون الفنانة أحلام بتغيير الديكورات والألوان.

وقالت إحدى المتابعات مدافعة عن قصر أحلام: “صح انو ما هو زوقي، أنا ما حسوي كدا بس ما هو لحجي؛ غير إني احسها كإنها معتمدة الستايل على انو يكون زي حق قصص الأساطير الي معتمدة الفخامة بس. عكس موضة اليومين”.

وتحتفل الفنانة أحلام هذه الأيام بنجاح ألبومها الغنائي الجديد “فدوة عيونك” الذي أطلقته الشهر الجاري عبر تطبيق “فن بوكس” بالتعاون مع شركة “روتانا”.

وتصدر ألبوم أحلام الترند كما وتصدر قوائم الألبومات الأكثر استماعاً في الوطن العربي خلال الفترة الماضية.وأجمع فنانون ونقاد على أن أحلام قدّمت الكثير من التجديد في هذا العمل، سواء من خلال اختيارات الأغنيات أو الإطلالات.

ويحتوي ألبوم “فدوة عيونك” لـ أحلام 26 أغنية منوعة، تعاونت فيه مع أشهر الكتاب والملحنين العرب.

وتعد الفنانة الإماراتية أحلام من أبرز مطربات الخليج وأطلق عليها جمهورها لقب الملكة، ولقبها المغني السعودي محمد عبده بلقب “فنانة الخليج”.

وتعتبر أحلام إحدى المغنيات الأعلى أجراً بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي.يذكر أن الفنانة أحلام متزوجة من مبارك الهاجري بطل الراليات القطري، ولها ثلاثة أبناء وهم فاهد الابن الأكبر ذو 16 عاماً وابنتين هما فاطمة ولولوة.

شاهد أيضاً:فرار مشتبه بهم بقضية اغتصاب بارزة من مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى