المشاهير

فرح الهادي… إطلاله جديدة بقوام نحيف

أطلت النجمة الكويتية فرح الهادي بمظهر فاجأ الجمهور، حيص بدت بقوام ممشوق ما يشير إلى الخسارة الكبيرة في وزنها، خلال جلسة تصوير بدت فيها أنحت من المتوقع.

كما وقد نشرت مقطع فيديو عبر تطبيق تيك توك بحسابها الرسمي، فسرت للجمهور الأسباب التي أدت إلى خسارتها هذا الوزن وحصولها على هذا القوام المثالي، والنحافة الواضحة والتغيير الكبير.

ليكون السبب الأول والأهم هو ابتعادها عن تناول الوجبات خارج المنزل في المطاعم، والذي ساعدها بشكل كبير للتخلص من وزنها وحصولها على مظهر رشيق.

لتكون جائحة كورونا مساعدًا أوليًا، بسبب حظر التجول الذي فرض على البلاد، ما سهل عليها اتخاذ القرار بشأن تخفيف وزنها والمباشرة بذلك، لأنها لن تتمكن من الذهاب إلى أيٍ من المطاعم.

وقد توقفت في السياق ذاته عن الترويج لأي منتجات أخرى كالحلويات والكثير من الأطعمة، كما أن فرح الهادي أشارت إلى أنها لا تحب الطهي كثيرًا.

ولم تكن كورونا سببًا داعمًا باتجاه تخفيف الوزن فقط، بل إنه كان سببًا في ضغطها النفسي الذي تعرض له نتيجة إغلاق الحياة بسبب الحجر المفروض بقوانين الدولة.

ووضحت فرح الهادي لجمهورها أن هذه الخسارة التي حصلت عليها، لكم تكن بفعل أي من عمليات التكميم أو النحت أو الشفط، بل إنها طبيعية مئة بالمئة.

مؤكدة على أن جميع المستشفيات وعيادات التجميل كانت متعرضة للتوقف عن العمل بسبب الأزمة العالمية التي يمر بها العالم.

كما أن فرح الهادي ليست من عشاق الرياضة ليكون ذلك مساعدًا على هذه الخسارة الكبيرة في وزنها.

وفي الفترة السابقة، عرضت أيضًا مقطع فيديو تحدثت فيه إلى جمهورها وأخبرته بأنها تعرضت للإجهاض أكثر من مرة.

فالطبيبة المتابعة لها نصحتها بتخفيف التوتر النفسي والإجهاد والتعب وتحصل على كمية كافية من الاسترخاء، لأن الإجهاض لم يكن بسبب مشاكل جسدية.

لم تكن فرح الهادي راضية بشكل كبير عن الشكل الذي وصلت إليه بعد عمليات التجميل التي قامت بها مؤخرًا، حيث أشارت إلى أن تحديد الشفتين التي قامت به لم يكن كما تريد.

ما أدى إلى استعادتها شكل شفتيها الطبيعي الممتلئ دون أن تفكر بالعودة إلى تقنية تحديد الشفتين التي شعرت أن حجم شفتيها كبر أكثر من اللازم.

 

روان بن حسين… نهاية سعيدة بقصة حب جميلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى