المشاهيررئيسي

فوز الفهد… مكائد السوشيال ميديا تحوم حولها

في حديث الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد للصحافة مؤخرًا، أشارت إلى كمية المكائد التي تعرضت لها عبر السوشيال ميديا مؤخرًا، وقد وضحت أن كثير من الانتقادات لاحقتها بشكلٍ كبير خلال الفترة الماضية.

وفي سياق الحديث عن هذه المكائد، وضحت أن إحدى المكائد كانت بسبب توقفها عن ارتداء فستان باللون الأسود في إطلالاتها الحالية، إذ إن المتعارف عليه أن هذا اللون يعتبر من أكثر الألوان المفضلة لدى الفاشينستا فوز الفهد.

وأن التغيير الذي طرأ على الإطلالات التي كانت تختارها فوز، تعود للحالة النفسية التي أدت إلى هذا التغيير الذي يوحي بنفسية متفائلة ومليئة بالحيوية.

وتضمنت هذه المكائد أيضًا، كمية كبيرة من القسوة التي رآها الجمهور في إطلالاتها الجديدة، كما أن خبر زواجها شكل مشكلة كبيرة على السوشال ميديا، وكذلك منشور يمكن أن تنشره لهدية وصلتها يمكن أن تتعرض من خلالها للنقد.

إلا أن هذه المكائد لم تقف عند هذا الحد فقط بل تعدت إلى محاولة البعض تدبير دعاوى قانونية وربطها باسم فوز الفهد من أجل التحقيق معها، وهذا الحدث جاء في سيقا عرضها لمنتج طبي يقوم بالكشف المنزلي لفحص الإصابة بفيروس كورونا.

وقد وضحت أن أصحاب هذه المكيدة فشلوا في هذا الأمر، فقالت:” أطلع أتكلم عن جهاز كورونا اللي أنا وخيري عليه، وحاولوا يرفعون علي قضايا وما صار لأنه مو غلط، إذا أنا غلطانة كل شخص يقدر يحاسبني، وأنا بقول مو وايد متعمقة بالعطور وما دشيت وايد”.

وتابعت فوز الفهد في حديثها:” منذ شهر 2 اسمي يتداول بالأشياء اللي هي ما أدري مابي أقول شيء أتوقع فهمتوني بس أنا ستايلي ما أرد على كل ما يتداول من كلام أو أحد يقول شيء بس الانتقاد والسب صار حالة للبعض حتى النصيحة أحس الناس مو صايرة تعرف تنصح”.

كما أنها وضحت:” أنا أتفهم إنو ممكن عن طريق التصوير أستفز شخص وأنا مو أكون متقصدة بس اليوم وقتها بيكون خايس وقاعدين وكورونا وأنا طالعة مستأنسة بهدية عيد ميلادي أطلع أتكلم بإعلان خدوها ولفوها وشو مصداقية وهو ما في شيء”.

 

الزواج للمرة الثانية… ضمن الخطط المستقبلية للإعلامية كارلا

الوسوم
اظهر المزيد

رهف منير

إعلامية كويتية حاصلة على ماجستير في الإعلام الرقمي و الإتصال من جامعة الشرق الأوسط الأمريكية في العام 2016

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق