الاقتصادالمشاهيررئيسي

فيديو: سيرين عبد النور تتعلم اللهجة السعودية

بدأت الممثلة اللبنانية الشهيرة سيرين عبد النور بتعلم اللهجة السعودية من الممثل السعودي يعقوب الفرحان، والذي يشاركها إلى جانب “بوسي”، بمسلسل “ديفا” الذي سيتم عرضه على خدمة “شاهد.نت”.

ونشرت عبد النور من خلال حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه إلى جانب يعقوب الفرحان، وهي تتعلم منه اللهجة السعودية، وعلمته هي بدورها اللهجة اللبنانية، وكيفية التحدث بطلاقة.

وتعليقًا على الفيديو الذي نشرته بعنوان: “دروس باللهجة السعودية واللبنانية”، قالت: “ما رأيك في الدرس الأول؟؟؟ من كواليس مسلسل ديفا مع الممثل السعودي يعقوب الفرحان”.

و سيرين عبد النور (42 عامًا) هي مغنية وممثلة وعارضة أزياء لبنانية اشتهرت بعد ألبومها الغنائي “ليلة من الليالي” في عام 2004.

وكان دخول عبد النور إلى مجال عرض الأزياء طريقها نحو التمثيل.

وولدت سيرين عبد النور لعائلة مسيحية في منطقة عبادية قرب بيروت، وتلقت تعليمها في مدرسة القديس كورييه، ثم درست تخصص المحاسبة، وبعدها بدأت العمل في مجال عروض الأزياء.

وتزوجت سيرين من اللبناني فريد رحمة عام 2007، ولها بنت أسمتها تاليا من مواليد 2011، وأنجبت عام 2018 ابنها الثاني الذي أسمته كريستيانو.

 

ميريام فارس تحيي حفلًا بالرياض في 18 ديسمبر.. وامرأة سعودية تتحداها بالرقص الاستعراضي

بدأت الممثلة اللبنانية الشهيرة سيرين عبد النور بتعلم اللهجة السعودية من الممثل السعودي يعقوب الفرحان، والذي يشاركها إلى جانب “بوسي”، بمسلسل “ديفا” الذي سيتم عرضه على خدمة “شاهد.نت”. ونشرت عبد النور من خلال حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه إلى جانب يعقوب الفرحان، وهي تتعلم منه اللهجة السعودية، وعلمته هي بدورها اللهجة اللبنانية، وكيفية التحدث بطلاقة. وتعليقًا على الفيديو الذي نشرته بعنوان: “دروس باللهجة السعودية واللبنانية”، قالت: “ما رأيك في الدرس الأول؟؟؟ من كواليس مسلسل ديفا مع الممثل السعودي يعقوب الفرحان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى