الاقتصادرئيسيمنوعات

فيديو: مشهد “مخيف”.. فتاة سعودية تثير جدلًا بعد سيرها وحدها على طريق سريع مظلم

شارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية مقطع فيديو وصفوه بأنه “مخيف” ظهرت فيه فتاة تسير بمفردها على طريق مظلم في منطقة المدينة المنورة.

وقال حساب أخبار منطقة المدينة المنورة الذي نشر مقطع الفيديو: “مواطن يوثق سير فتاة في وقت متأخر من الليل بطريق مُظلم بالقرب من قرية شجوى، وتم إحالة الفتاة للجهات المختصة في المدينة المنورة للنظر في حالتها”.

وقال مصور الفيديو: “هذه الفتاة كانت تسير على طول الخط تواجه مشكلة في ذاكرتها أو مشكلة أخرى، وترفض الركوب مع أحد”.

ودعا المواطن السعودي الفتاة إلى الركوب في السيارة في محاولة لمساعدتها، قائلاً: “يا ابنتي، انتبهي إلى الخط، رضي الله عنك”، فردت عليه: “والرد عليها بالقول: “حسنًا، حسنًا، يا عم، شكرًا”.

وظهرت الفتاة وهي ترتدي عباءة سوداء وتحمل حقيبة، ويبدو عمرها لم يتجاوز 17 عامًا، وكانت تمشي على الخط السريع الذي يبعد 70 كم من المدينة المنورة.

وحاول بعض سائقي السيارات الاستفسار من الفتاة عن سبب خروجها من منزلها في هذا الموقت المتأخر من الليل، لكنها كانت ترفض الإجابة وتُكمل طريقها.

وذكرت وسائل إعلام سعودية أن الجهات الأمنية في المدينة المنورة أوقفت الفتاة وأحالتها للسلطات المختصة من أجل استكمال الإجراءات المناسبة، دون ذكر مزيد من التفاصيل بشأن الواقعة.

 

تفاصيل جديدة في قضية قتل مواطن سعودي في القاهرة.. والسفارة السعودية تصدر بيانًا

 

شارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية مقطع فيديو وصفوه بأنه “مخيف” ظهرت فيه فتاة تسير بمفردها على طريق مظلم في منطقة المدينة المنورة. وقال حساب أخبار منطقة المدينة المنورة الذي نشر مقطع الفيديو: “مواطن يوثق سير فتاة في وقت متأخر من الليل بطريق مُظلم بالقرب من قرية شجوى، وتم إحالة الفتاة للجهات المختصة في المدينة المنورة للنظر في حالتها”. 

الوسوم
اظهر المزيد

مصطفى صبح

مصطفى صبح كاتب كويتي متخصص بالشأن الخليجي ، و عمل في عدة صحف محلية في الكويت قبل أن ينضم الى موقع الوطن الخليجية العام 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق