الاقتصادالمشاهيررئيسي

فيديو: نصرة الحربي تعلن عن تحوّل مفاجئ في حياتها بـ2020

كشفت الممثلة والإعلامية السعودية نصرة الحربي عن تحوّل كبير سيطرأ على حياتها خلال عام 2020، إذ ستصبح أكثر قربًا من الله تعالى.

ونشرت نصرة الحربي مقطع فيديو على حسابها في سناب شات ظهرت فيه بصوتها دون صورتها، وهو تنفيذ لما كانت وعدت به مسبقًا بالظهور على وسائل التواصل الاجتماعي صوتيًا فقط دون إظهار صورتها.

وأوضحت نصرة الحربي في مقطع الفيديو الصوتي أن سنة 2020 ستشهد تنفيذ قرارات قوية من جانبها، وستكون سنة انتقالية بكل كبير.

وأكدت أنها ستصبح لا تتأخر في تقديم المساعدة لكل من يحتاجها، وستفعل كل ما هو خير لها ولعائلتها.

وشددت على أنها نوت التقرب إلى الله تعالى أكثر من قبل، ويمكن أن تصبح داعية إسلامية وتقدم محاضرات.

وكانت الممثلة والإعلامية السعودية اعتزلت الظهور الإعلامي وحذفت جميع صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها عن حسابتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك بعد تعرضها قبل نحو عامين إلى حادث سير، وقالت بعدها إنها تشعر أن الموت يقترب منها وأن الله يريد أن يُريحها ويأخذها إلى جواره.

ونصرة الحربي من مواليد الثالث من أغسطس عام 1988، أمها مغربية، وولدت هناك، وكانت تعد من جيل الشباب الصاعد في الإعلام والتمثيل في الخليج العربي، والتحقت في العمل مع مجموعة إم بي سي السعودية.

 

فيديو: سيرين عبد النور تتعلم اللهجة السعودية

 

كشفت الممثلة والإعلامية السعودية نصرة الحربي عن تحوّل كبير سيطرأ على حياتها خلال عام 2020، إذ ستصبح أكثر قربًا من الله تعالى. ونشرت نصرة الحربي مقطع فيديو على حسابها في سناب شات ظهرت فيه بصوتها دون صورتها، وهو تنفيذ لما كانت وعدت به مسبقًا بالظهور على وسائل التواصل الاجتماعي صوتيًا فقط دون إظهار صورتها. وأوضحت الحربي في مقطع الفيديو الصوتي أن سنة 2020 ستشهد تنفيذ قرارات قوية من جانبها، وستكون سنة انتقالية بكل كبير. وأكدت أنها ستصبح لا تتأخر في تقديم المساعدة لكل من يحتاجها، وستفعل كل ما هو خير لها ولعائلتها. وشددت على أنها نوت التقرب إلى الله تعالى أكثر من قبل، ويمكن أن تصبح داعية إسلامية وتقدم محاضرات.

الوسوم
اظهر المزيد

رهف منير

إعلامية كويتية حاصلة على ماجستير في الإعلام الرقمي و الإتصال من جامعة الشرق الأوسط الأمريكية في العام 2016

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق