المشاهيررئيسي

فيديو يجمع دينا الشربيني وشيرين رضا كله غموض وتآمر ..ولكن من المقصود؟

انتشر فيديو غامض على مواقع التواصل الإجتماعي يجمع الفنانتين دينا الشربيني وشيرين رضا يدل مضمونه على مؤامرة بينهم ، أو سر تهدد شيرين بكشفه، و مطالبة دينا الشربيني بعدم إعلانه الآن.

حيث انتشر مقطع فيديو أطلقته شيرين رضا عبر خاصية “ستوري” بحسابها الخاص عبر تطبيق تبادل الصور “إنستغرام” موجهاً لدينا الشربيني.

وتخيرها ما بين الكشف عن السر أو تعلنه هي، وردت دينا بفيديو آخر طالبت فيه شيرين بالتريث وقالت أنها ستذهب إليها لتشرح لها الحقيقة بعيداً عن الناس.

قصة الفيديو

وتداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو متسائلين عن ما يجمع بين شيرين رضا زوجة عمرو دياب الأولى، ودينا الشربيني الذي ربطته علاقة بينهما مؤخراً قبل أن تخرج أنباء عن انفصالهما، وهل هناك علاقة للنجم المصري الشهير بالرسالة الغامضة.

كما تحدث آخرون أنه ربما إعلان لعمل فني يجمع رضا والشربيني في شهر رمضان المبارك.

و تحول الحوار الغامض على الفور إلى “ترند”، وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي خيالهم لتخمين السر الذي يجمع بين النجمتين دينا وشيرين.

وذهبت الأنظار مباشرة إلى عمرو دياب، بينما رجح عدد قليل أن شركة إعلانات استغلت النجمتين لإطلاق حملة إعلانية سيتم الكشف عن تفاصيلها مساء اليوم مع بدء عرض مسلسلات رمضان 2021.

عمرو دياب يتصدر تويتر

وبعد ساعات قليلة من الرسالة الغامضة، تصدر النجم عمرو دياب موقع تويتر في مصر، بعدما كثرت الأقاويل والروايات حول مغزى الفيديو، وهل هو تآمر من شيرين رضا ودينا الشربيني للكشف عن أسرار تتعلق بحياته الخاصة.

يذكر أن شيرين رضا تجمعها علاقة صداقة وطيدة بدينا، كما قدمت نور ابنة شيرين دعما كبيرا للشربيني في بداية علاقتها بدياب، وحتى بعد الأزمة الأخيرة قالت نور إن علاقتها بدينا ستظل مميزة لأنها تحبها وتجدها “عطوفة”.

قصة إنفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

كانت بداية الأخبار عن انفصال الزوجين قد بدأت في الانتشار في نوفمبر/تشرين الثاني من عام 2020، حين أفادت وسائل إعلام، بأن دينا غادرت منزل الزوجية لأول مرة منذ إعلان ارتباطها بعمرو دياب.

وأكدت مصادر مقربة من الطرفين، أن الخلاف الذي حصل بينهما في أحد الأماكن الساحلية، إذ دخل عمرو في حالة عصبية أمام الحاضرين والجمهور، فيما اكتفت دينا بالصمت، ليغادرا المكان خلال لحظات بعدها.

دينا انتقلت للإقامة في منزل آخر بعيداً عن منزلهما الحالي، ورفضت حضور الحفل الخاص لعمرو الذي رفض الاعتذار.

كما أكدت بعض المصادر أنها لم تكن المرة الأولى للشجار بينهما الذي لا ينتهي، لكن وتيرته لم تتصاعد من قبل كما حدث في المرة الأخيرة، وأدى إلى غضب دينا بشدة وعدم رغبة عمرو دياب في مصالحتها.

ما أكد الأنباء وأثار شائعات انفصالهما رسمياً هو إلغاء عمرو دياب متابعته لدينا على إنستغرام وتويتر، ومن جانبها أبقت الشربيني على متابعة دياب على موقع إنستغرام فقط وألغت متابعته على تويتر.

شاهد أيضاً:في أول ظهر لها بعد أنباء عن انفصالها .. دينا الشربيني في شكل جديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى