المشاهيررئيسي

فيفى عبده تعلن تعافيها وعودتها للجمهور بفيديو رقص مثير

نشرت الفنانة فيفي عبده فيديو على حسابها الشخصي بتطبيق “إنستجرام”وهي ترقص على أغنية خليجية مرتدية فستاناً مكشوف باللون الأزرق.

وكان الفيديو بمثابة إعلان شفاؤها وعودتها للجمهور مرة أخرى بعد الأزمة الصحية التي مرت بها على مدار الأشهر الماضية وخضعت بسببها لعملية جراحية.

وعلقت فيفي عبده، على الفيديو: “تحية مني لشعب العراق ‏بحبكم اوي.. ‏تحية مني لشعب العراق بحبك اوي”.

فيفي عبده تحتفل بشفائها

أعلنت الفنانة فيفي عبده، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام”، عن شفائها التام، وعودتها للمنزل.

وعلقت فيفي عبده: “أنا رجعت الحمد لله من المستشفى ولقيت المفاجأة الحلوة دي بمناسبة عيد ميلادي في وسط أولادي وأهلي كل سنة وهما طيبين وانتو طيبين بحبهم وبحبكم أوي“.

ابنة فيفي عبده تكشف تفاصيل مرض والدتها

كانت ابنة فيفي عبده كشفت عن استقرار حالة والدتها منذ شهر وتخطيها مرحلة القلق ، وتابعت :”والدتي مرت من مرحلة القلق وأريد أن أطمئن الجمهور عليها، خصوصاً أنها تتواصل دائماً معنا لكنها لا تستطيع ذلك خلال الفترة الحالية“.

وأوضحت أن فيفي عبده في مرحلة النقاهة بعد أن خرجت من المستشفى ونصحها الأطباء بالراحة التامة خلال تلك الفترة.

وأضافت أن والدتها دخلت إلى المستشفى نتيجة الإصابة بالألم في القدم وتلقت حقنة بالخطأ تسببت في تدهور حالتها الصحية وخضوعها لعملية جراحية.

وحول إصابة والدتها بفيروس كورونا، قالت :”هذا الكلام غير حقيقي ولا يمت للواقع بصلة، أمي لم تصب بفيروس كورونا، مشددة على أنها تحرص على كافة الإجراءات الاحترازية ولا تخرج من المنزل خاصة بسبب مرضها.”

وطالبت الجمهور بالدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل والخروج من أزمتها الصحية سريعاً.

حقيقة مرض فيفي عبده

وصلت الشائعات حول أزمة فيفي عبده إلى انتشار شائعة حول وفاتها، وهو ما ردت عليه وأكدت أن أزمتها لا علاقة لها بانتشار فيروس كورونا لكن لديها بعض المشاكل في الأعصاب والتي منعتها من الحركة تماماً.

وفي بداية الفيديو هنأت فيفي الجميع ببداية العام وتمنت أن يحمل هذا العام الخير أكثر من الأعوام الماضية.

وأكدت على حبها للجمهور وشوقها لهم لكنها ختمت هذا الفيديو سريعاً وأوضحت أنها تستعد للنوم بخاصة وأن علامات المرض والإجهاد ظهرت عليها بوضوح.

وأوضحت أن مشكلتها الصحية بسبب حقنة خاطئة أحدثت ضرر للأعصاب وفقدت الإحساس به ويعمل الأطباء حالياً على إعادة الشعور بهذا العصب حيث قالت: “خدت حقنة غلط (تراي بي) ودي أصابت العصب ودلوقتي الدكاترة بيعالجوني عشان يرجعولي الإحساس بالعصب تاني”.

شاهد أيضاً:أبرار الكويتية​ تقلد الفنانة شريهان وتصف الأخيرة بحب الطفولة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى