المشاهيررئيسي

فيلم تشيللو أول عمل سينمائي لتركي آل الشيخ يضم وجوه شابة

نشر المستشار تركي آل الشيخ، إعلان عن مشروعه الجديد عبر حسابه الخاص على “تويتر”، وقال إنه يستند لروايته الأولى، والتي تحمل اسم “تشيللو” التي يعتزم تحويلها لفيلم سينمائي يتم تصويره في المملكة وخارجها.

وكشف آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، أنه يفاوض ثلاثة فنانين سعوديين شباب، للعب أدوار مع نجوم عرب وعالميين في فيلم جديد من تأليفه.

 

وقال آل الشيخ إنه يتفاوض حالياً مع براء عالم، وفاطمة بنوي ونور الخضراء، ليلعبوا أدوارا مع كوكبة من النجوم العرب والعالم ومخرج عالمي على حد وصفه.

وأشار إلى أن جزءاً من الفيلم سيتم تصويره في الرياض والعلا التي تقع على البحر الأحمر في شمال غرب المملكة.

كما أضاف آل الشيخ أن مشروعه الجديد يستهدف ضم مساعد مخرج ومتخصصين في الإضاءة والصوت من السعوديين لكي يتم تدريبهم ويكتسبوا الخبرة من فريق العمل العالمي الذي تعاقد معه.

وقال آل الشيخ :” إن دافعه في الاستعانة بفنانين وفنيين سعوديين هو الإيمان بقدراتهم ودعمهم كواجب عليه كما كتب في شرح مشروع فيلمه الجديد”.

الوجوه السعودية الصاعدة في فيلم تشيللو

الفنانون الثلاثة الذين يفاوضهم آل الشيخ حديثو العهد بعالم الفن والتمثيل على الرغم من الشهرة التي يحظون بها.

إذ شاركت فاطمة بنوي في فيلم “بركة يقابل بركة” السعودي الذي حقق نجاحاً وشهرة عند عرضه عام 2016.

فيما تحظى نور الخضراء بشهرة كبيرة قبل أن تخوض تجربتها الفنية الأولى في فيلم “اعترافات”، إذ إنها أحد مشاهير ألعاب الفيديو في المملكة.

كما يحظى براء عالم بشهرة في مواقع التواصل الاجتماعي من خلال قناته على يوتيوب، قبل أن يخوض تجربته السينمائية الأولى “شمس المعارف”، التي عُرضت على منصة ”نتفلكس“.

وبجانب فيلمه المستمد من روايته “تشيللو”، كشف آل الشيخ الشهر الماضي عن بدء تصوير أول عمل درامي من تأليفه، ويحمل اسم “الثمانية”، وبمشاركة عدد كبير من الفنانين العرب.

فيلم تشيللو أول عمل سينمائي لتركي آل الشيخ

فيلم تشيللو، مستوحى من أولى روايات رئيس هيئة الترفيه في السعودية.

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، قد أعلن صدور أول رواية له وحملت عنوان “تشيللو”، مشيرًا إلى أنها ستتحول إلى فيلم سينمائي قريبًا، وأن سعرها سيكون دولارًا واحدًا فقط تشجيعًا للقراءة.

وحول الرواية كان آل الشيخ قد صرّح من قبل بأنها ستكون أول فيلم رعب يتم تصوير جزء منه في المملكة العربية السعودية، ويضم نخبة من كتاب السيناريو في العالم، بالإضافة إلى المخرج، فيكرام بهات.

وأضاف آل الشيخ أن فكرة وسيناريو وإنتاج الفيلم سوف يكون بمشاركة مجموعة من النجوم العرب.

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن في نهاية العام الماضي، انتهاءه من كتابة روايته الجديدة “تشيللو”، مؤكدًا أنه سيتم تحويلها إلى فيلم سيتم تصوير جزء كبير منه في السعودية وإيطاليا.

مسلسل الثمانية باكرة أعمال تركي آل الشيخ التلفزيونية

كان رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، قد كشف قبل فترة عن تفاصيل اجتماع مجموعة من النجوم المصريين في مسلسل من تأليفه يحمل اسم الثمانية.

واتضح من إعلان المستشار تركي آل الشيخ، أنه سيجمع النجمين آسر ياسين وغادة عادل معاً، إلى جانب مجموعة من النجوم، في مسلسل الثمانية، الذي بدأ تصويره أمس.

وكتب تركي آل الشيخ معلناً تفاصيل المسلسل عبر صفحته على فيسبوك: “أحب إن أبارك إلي فريق العمل في أول مسلسل من تأليفي “الثمانية”.

حيث إن اليوم هو أول يوم تصوير في المسلسل و بدأت الفكرة عندما انتهيت من تأليف قصة الثمانية و قررت إن احولها إلي مسلسل يعرض علي الشاشة و من هنا بدأت في اختيار العناصر التي تساعدني في إخراج هذا العمل إلي النور..

ووقع اختياري علي المخرج القدير أحمد مدحت بعد أن شاهدت له عدة أعمال و كنت في أمريكا بولاية نيويورك و طلبته للحضور ليجلس معي لمناقشة كيفية إخراج العمل إلى النور”.

شاهد أيضاً: رجل أعمال يشتري قصر الأمير الراحل جابر الأحمد الصباح بـ 198 مليون دولار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى