enar
الرئيسية / رئيسي / قبل زواجهما.. ريهانا تنفصل على الملياردير السعودي حسن جميل
نجمة البوب الأمريكية ريهانا والملياردير السعودي حسن جميل
نجمة البوب الأمريكية ريهانا والملياردير السعودي حسن جميل

قبل زواجهما.. ريهانا تنفصل على الملياردير السعودي حسن جميل

أكدت تقارير إعلامية غربية أن المغنية ريهانا انفصلت عن صديقها السعودي حسن جميل، بعد أشهر فقط من قضاء العيد مع أسرته، وهو ما تناقلته وسائل إعلام عالمية تحت عنوان: ” ريهانا تنفصل على الملياردير السعودي “.

وكانت نجمة البوب ​​التي تحولت إلى عالم الأزياء على علاقة مع حسن جميل منذ ما يقرب من ثلاث سنوات، ولاسيما بعد ظهور في دائرة الضوء إثر رصده مع ريهانا في حمام سباحة بينما كان يحتسي الشمبانيا في عام 2017.

وأثارت الصور، التي تم مشاركتها عبر الإنترنت، الهيجان في المملكة السعودية المحافظة للغاية، حيث تُحظر العلاقات خارج إطار الزواج وتعتبر من المحرمات.

الملياردير جميل البالغ من العمر 31 عامًا هو عضو بارز في مجموعة شركات عبد اللطيف جميل المملوكة للعائلة، والتي تمتلك حقوق توزيع لبيع سيارات تويوتا في المملكة العربية السعودية ودول مجاورة أخرى.

قد تكون أخبار ريهانا وجميل بمثابة صدمة للجماهير، خاصة أولئك الذين توقعوا قبل الأوان أن يسمعوا أجراس الزفاف بعد أن تبين أنهما كانا يقضيان وقتًا مع عائلة جميل في العيد الماضي.

وأُعجب الآلاف في صورة نشرتها ريهانا عندما ظهرت وهي في وضعية راحة مع جميل في عطلة بإيطاليا في يونيو.

وسارع المعلقون السعودية إلى الإشارة أنهما كانا يقضيان عطلة عيد الأضحى مع عائلته، وتساءلوا حول مدى خطورة علاقتهما وما إذا كنا سنسمع أي طبول زفاف قريبًا على الطريقة الإسلامية، بالطبع.

وظهر العاشقان أثناء تناولهما طعام الغداء مع أسرته في جزيرة كابري الإيطالية. بدت المغنية البالغة من العمر 31 عامًا مغرمة بشكل إيجابي وهي تحضن وريث الأعمال قبل مغادرتها المطعم على متن قارب خاص.

وبينما شارك آخرون صورًا للعائلة، كان البعض مقتنعًا أنهما تزوجا بالفعل، حيث لن يُنظر إلى جميل مع مغنية البوب على أنهما في علاقة خارج نطاق الزوجية لأنه غير مسموح في بلده الأصلي المملكة العربية السعودية.

 

نجمة البوب الأمريكية ريهانا تعترف بعلاقتها بالملياردير السعودي حسن جميل

ريهانا تنفصل على الملياردير السعودي

عن أسعد فضل

أسعد فضل
أسعد فضل كاتب كويتي متخصص بالشأن الخليجي ، و عمل في عدة صحف محلية في الكويت قبل أن ينضم الى موقع الوطن الخليجية العام 2019.

شاهد أيضاً

قوات تركية مشاركة في العملية العسكرية شمالي شرق سوريا

أردوغان: سنُبعد قوات النظام عن مراكز المراقبة التركية في إدلب هذا الأسبوع

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يوم الأربعاء إن تركيا تعتزم إبعاد قوات النظام السوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *