المشاهيررئيسي

قضية فسق وفجور تلاحق الراقصة جوهرة وهروب الراقصة من تنفيذ الحكم

كشفت مصدر أمني، عن هروب الراقصة ايكارترينا اندريفا، الشهيرة باسم “جوهرة”، من أحد الفنادق بوسط مدينة الغردقة، أمس السبت، بسبب بحث أجهزة الأمن عنها.

وجاء ذاك عقب نشر صور لها في جلسة تصوير بمسجد الميناء الكبير بالغردقة، بسبب وجود أحكام عليها بالسجن، ما أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد كانت الراقصة جوهرة  تقيم بأحد الفنادق السياحية بمدينة الغردقة، وفور علمها بأن أجهزة الأمن تبحث عنها لتنفيذ الحكم وتسليمها للجهات المختصة، فرت هاربة من الفندق إلى خارج المدينة، وغادرت مساء أمس السبت.

وأكد المصدر أن الراقصة جوهرة صادر ضدها حكم نهائي بالحبس سنة بتهمة التحريض على الفسق والفجور في القضية رقم 2585 لسنة 2018، جنح الجيزة، حصر حبس 974 لسنة 2019 قسم الجيزة، لافتاً إلى أن المتهمة استأنفت على الحكم برقم 32451 لسنة 2019 والذي أيد.

واستأنفت المدعوة ايكارترينا اندريفا الشهيرة باسم “جوهرة”، على الحكم برقم 32451 لسنة 2019 جنح مستأنف الجيزة، وأيد الحكم عليها، وكلفت أجهزة الأمن بضبط وإحضار المدعوة لتنفيذ الحكم.

أثارت الراقصة جوهرة موجة غضب واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها فيديو وهي تؤدي وصلة رقص لطفل في إحدى المناسبات الخاصة.

وظهرت الراقصة جوهرة بالفيديو الذي نشرته أحد الحسابات الخاصة بالرقص ، وهي ترقص على مهرجان “بسكوتاية مقرمشة” للفنانين المصرين حسن شاكوش وحمادة، ويشاركها طفل وصلة الرقص.

واستفز المشهد غضب المتابعين فكتب أحدهم: “الانحطاط الأخلاقي، طفل صغير، ياعيني على التربية والنشأ الصاعد”.

وعلق آخر ساخراً: “وهون حمودة اكتشف إنه في أشياء أحلى من سبيستون”.

وهاجمتها متابعة قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي وفي أمثالك، الله يورينا فيكي آياته يارب العالمين، حتى الأطفال بتجريهم بطريقك الوسخ الله ينتقم منك يارب و يجعلك عبرة انتي و أمثالك و اللي بيشجع على ترويج أشياء مثلك”.

شاهد أيضاً:سجن الراقصة سما المصري 3 سنوات لتحريضها على “الفسق والفجور”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى