قطر تتصدر المجموعة الأولي بكأس العرب و العراق يتعادل مع المنتخب العماني

افتتح المنتخب الوطني القطري مشواره في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 بفوز مستحق على نظيره البحريني بهدف نظيف مساء اليوم في المباراة التي جرت بملعب استاد البيت ضمن مباريات المجموعة الأولى للبطولة.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة لاعب الوسط عبدالعزيز حاتم بضربة رأس في الدقيقة 69 من تمريرة متقنة لصانع ألعاب المنتخب القطري أكرم عفيف ليتصدر بذلك المنتخب القطري مجموعته بثلاث نقاط بعد أن تعادل منتخبا العراق وعمان بهدف لكل فريق في مباراة سابقة.

ونجح المنتخب القطري في اسعاد جماهيره بالفوز والمستوى المتميز الذي ظهر به في المباراة وكان بمقدوره أن يخرج فائزا بأكثر من هدف.

العراق و عمان

اقتنص منتخب العراق لكرة القدم تعادلاً ثميناً أمام نظيره العُماني بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لـ”كأس العرب” المقامة في دولة قطر.

وبحلول الدقيقة الـ68، أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب منتخب العراق ياسر قاسم، ليكمل فريقه المباراة بـ 10 لاعبين.

وفي الدقيقة 80، أحرز المنتخب العماني هدف التقدم عن طريق صلاح اليحياني، فيما أضاع اللاعب أحمد الرواحي ضربة جزاء احتسبها الحكم لمنتخب العراق في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

لكن حكم المباراة قرر إعادة ضربة الجزاء بسبب تحرك حارس مرمى المنتخب العماني قبل تسديد الكرة، ليتمكن اللاعب حسن عبد الكريم من إحراز هدف التعادل.

وبهذه النتيجة، حصد كلا المنتخبين نقطة واحدة من المباراة، لينتظرا نتيجة المواجهة التي ستجمع المنتخب القطري ونظيره البحريني في نفس المجموعة.

 

اقرأ أيضاً: إفتتاح فعاليات بطولة كأس العرب 2021 بحضور أمير دولة قطر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى