رئيسيرياضة

كريستيانو رونالدو يتعرض للاهانة من جماهير مدريد

تعرض نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو للاهانة من قبل جماهير مدريد خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخب البرتغالي مع المنتخب الاسباني أمس الجمعة .

و انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين في المباراة التحضيرية و التي اقيمت على استاد واندا ميتروبوليتانو.

و بحسب صحيفة ماركا الاسبانية فإن جماهير مدريد كانت تطلق الصافرات كلما لمس رونالدو الكرة طوال الـ 90 دقيقة، احتجاجاً على انتقال رونالدو من ريال مدريد.

و ما يثير الغرابة بحسب الصحيفة أن معظم الجماهير التي حضرت المباراة هي جماهير ريال مدريد الذي قضى به رونالدو 9 سنوات و حقق معه جميع الألقاب.

من جانب آخر تعرض مدرب المنتخب الاسباني لويس انريكي لصافرات الاستهجان من قبل مشجعي المنتخب الاسباني احتجاجا على ما أسموه اختياراته السيئة في التشكيلة و استبعاده للاعبي نادي ريال مدريد من التشكيلة.

رونالدو ينشر رسالة وداع

يذكر أن نشرها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نشر رسالة على حسابه على موقع فيسبوك أثارت الكثير من التكهنات حول انهاء مسيرته الكروية مع ناديه الحالي يوفينتوس الايطالي.

حيث وجه رونالدو رسالة شكر لكل من سانده خلال مسيرته الكروية مع يوفينتوس و تحقيقه لجميع الالقاب مع النادي في بريطانيا و ايطاليا و اسبانيا.

ما اعتبره البعض انها رساة وداع من رونالدو للنادي و انهاء مسيرته معه و أنه في طريقه الى مغادرة النادي الى نادي آخر.

و كتب رونالدو “هذا العام لم نتمكن من الفوز بالدوري الإيطالي، ونقدم التهاني لنادي إنتر على اللقب الذي يستحقه، ومع ذلك يحب أن نقدر كل ما حققناه هذا الموسم في يوفنتوس، سواء على المستوى الجماعي أو الفردي، لقد أسعدني الفوز بالسوبر الإيطالي وكأس إيطاليا ولقب هداف الدوري الإيطالي، وهذا بسبب صعوبة ذلك في بلد لا يسهل فيها الفوز”.

وأضاف “بهذه الإنجازات لقد وصلت إلى الهدف الذي حددته لنفسي منذ اليوم الأول في إيطاليا وهو الفوز بالدوري والكأس وكأس السوبر، أيضا أن أكون أفضل لاعب وأفضل هداف في بلد ملئ بالنجوم واللاعبين الرائعين والأندية العملاقة والتي لها ثقافة في كرة القدم خاصة جدا”.

وجاءت رسالة رونالدو بعد أيام من نهاية الدوري الإيطالي، حين قرر مدرب يوفنتوس أندريا بيرلو، وضع رونالدو على دكة البدلاء بشكل غريب خلال المباراة الأخيرة الحاسمة أمام بولونيا.

شاهد أيضاً: جورجينا رودريغيز: رونالدو سيستمر مع السيدة العجوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى