المشاهيررئيسي

كريستينا أغيليرا تخطف الانظار في احتفالية اليوبيل الذهبي لوالت ديزني

خطفت نجمة البوب الأمريكية كريستينا أغيليرا الانظار خلال وجودها في الحفل الذي اقيم بمناسبة اليوبيل الذهبي لإنشاء مدينة والت ديزني الذي أقيم أمام قلعة سندريلا في المملكة السحرية ببحيرة بوينا فيستا بـ  فلوريدا يوم الجمعة .

حيث بدت نجمة الغناء أغيليرا كأميرة حقيقية خلال الاحتفالية بارتدائها الفستان الحريري الأبيض الكريمي.

حيث شاركت صورا مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستجرام وعلقت مغنية البوب الشهيرة، البالغة من العمر 41 عاماً، على صورها، فكتبت:” إلى الأبد فتاة ديزني، دائمًا أميرة ديزني …”.

كريستينا أغيليرا
كريستينا أغيليرا أمام قلعة سندريلا

وأضافت:” لقد كانت تجربة كاملة للعودة إلى أرضي القديمة في  عالم والت ديزني  لقد كان حلمًا لم أكن أتخيله إلا عندما كنت طفلة أعمل في نادي ميكي ماوس. ديزني دائما حيث يبدأ السحر ….”

وقالت ديزني دائما حيث يبدأ السحر “.

كريستينا أجيليرا

تذكرت كريستينا أيام طفولتها بصفتها عندما أصبحت عضوا في مسلسل نادي ميكي ماوس الشهير، مع عدد من النجوم أبرزهم جاستن تيمبرليك وبريتني سبيرز وريان جوسلينج، حيث استمر عرض المسلسل من عام  1989 إلى 1996.

كريستينا أغيليرا
كريستينا أغيليرا بفستان أبيض مذهل

كما ارتدت أيضًا قفازات بيضاء طويلة مزينة بأحجار الراين، وحذاء بكعب أبيض مرصع بالجواهر، واعتمدت على تصفيف شعرها البلاتيني في شكل ذيل حصان عالي، وشمل مكياجها رموش طويلة براقة وأحمر شفاه بنفسجي

قبل أن تحقق كريستينا نجاحًا عالميًا كصانعة أزياء في أوائل التسعينيات والعقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، بدأت حياتها المهنية كمغنية وممثلة وراقصة ثلاثية في نادي ميكي ماوس.

مثلها مثل العديد من النجوم الذين بدأت انطلاقتهم من عالم والت ديزني لتتحول حياتهم المهنية لنجوم بارزين آخرين بمن فيهم جاستن تيمبرليك من NSYNC وجي سي تشيز والمرشح لجائزة الأوسكار رايان جوسلينج وأيقونة موسيقى البوب ​​بريتني سبيرز

بدأ الاحتفال الأكثر سحراً في العالم يوبيله مع نجوم مشهورين آخرين بما في ذلك القائد الأسود أنتوني أندرسون و ليتل ميرميد هالي بيلي وصابرينا الشب ميليسا جوان هارت ووالد فول هاوس جون ستاموس وغيرهم.

وتميز الحدث المليئ بالنجوم بالعروض الموسيقية ، وظهور خاص للضيوف من المديرين التنفيذيين الحاليين والسابقين لشركة ديزني بما في ذلك بوب إيجر .

50 عامًا من عالم والت ديزني تم بثها على قناة ABC في ليلة الذكرى السنوية ، ومن المؤكد أن المشاهدين وشهود العيان لن ينسوها أبدًا.

و بثت قناة ABC العرض التلفزيوني الخاص ، “القصة الأكثر سحرية على الأرض: 50 عامًا من عالم والت ديزني” ، في الأول من أكتوبر.

حيث أخذ العرض الخاص المشاهدين في رحلة تاريخية تمتد لنصف قرن وما بعده في عالم والت ديزني في فلوريدا .

و قدم البرنامج الذي سيستضيفه ووبي غولدبرغ ، عروض بصرية مذهلة وعروض موسيقية من كريستينا أغيليرا وهالي بيلي ، نجمة “ليتل ميرميد” القادمة ، أمام قلعة سندريلا الأسطورية في ماجيك كينجدوم بارك ، برفقة أورلاندو الشهيرة.

كما تم عرض مقابلات مع مشاهير مثل جون ستاموس وتوم برادي وأنتوني أندرسون وغيرهم خلال العرض الخاص.

و تحدث أعضاء فريق والت ديزني وورلد ، ومخيلو ديزني ، والمسؤولون التنفيذيون في الماضي والحاضر عن دورهم في جعل عالم والت ديزني “أكثر الأماكن سحرية على الأرض”.

اقرأ أيضاً: إعادة فتح ديزني تدريجيًا في فلوريدا الأربعاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى