enar
الرئيسية / أهم الأنباء / كم عدد الإسرائيليين الذين زاروا مصر خلال عام 2019؟
معبر حدودي بين مصر وإسرائيل
معبر حدودي بين مصر وإسرائيل

كم عدد الإسرائيليين الذين زاروا مصر خلال عام 2019؟

كشفت السفارة الإسرائيلية في القاهرة عن عدد الإسرائيليين الذين زاروا مصر خلال عام 2019.

وأوضحت السفارة في بيان مقتضب أن أكثر من 700 ألف من الاسرائيليين زاروا مصر في 2019,

وقالت السفارة إن “مصر هي واحدة من الوجهات المفضلة للإسرائيليين، وخاصة زيارة سيناء”.

وأشارت إلى أنه، طبقًا للإحصاءات الرسمية، زار أكثر من 701،000 إسرائيلي مصر في عام 2019، مضيفًا أن هذا الرقم يشير إلى “الإعجاب والشعور بالأمان والسلامة، والمعاملة الجيدة” للإسرائيليين في البلاد.

وعلى الرغم من مستوى العلاقات السياسية والاقتصادية الرسمية بين القاهرة وتل أبيب، إلا أن هذه العلاقات واجهت رفضًا كبيرًا على الصعيدين العام والنقابي في مصر.

 

إسرائيل تشيد بمصر بعد تجديدها كنيسًا يهوديًا في الإسكندرية

كشفت السفارة الإسرائيلية في القاهرة عن عدد الإسرائيليين الذين زاروا مصر خلال عام 2019 . وأوضحت السفارة في بيان مقتضب أن أكثر من 700 ألف من الاسرائيليين زاروا مصر في 2019 . وقالت السفارة إن “مصر هي واحدة من الوجهات المفضلة للإسرائيليين، وخاصة زيارة سيناء” . وأشارت إلى أنه، طبقًا للإحصاءات الرسمية، زار أكثر من 701،000 إسرائيلي مصر في عام 2019، مضيفًا أن هذا الرقم يشير إلى “الإعجاب والشعور بالأمان والسلامة، والمعاملة الجيدة” للإسرائيليين في البلاد . وعلى الرغم من مستوى العلاقات السياسية والاقتصادية الرسمية بين القاهرة وتل أبيب، إلا أن هذه العلاقات واجهت رفضًا كبيرًا على الصعيدين العام والنقابي في مصر. كشفت السفارة الإسرائيلية في القاهرة عن عدد الإسرائيليين الذين زاروا مصر خلال عام 2019. وأوضحت السفارة في بيان مقتضب أن أكثر من 700 ألف من الاسرائيليين زاروا مصر في 2019. وقالت السفارة إن “مصر هي واحدة من الوجهات المفضلة للإسرائيليين، وخاصة زيارة سيناء”. وأشارت إلى أنه، طبقًا للإحصاءات الرسمية، زار أكثر من 701،000 إسرائيلي مصر في عام 2019، مضيفًا أن هذا الرقم يشير إلى “الإعجاب والشعور بالأمان والسلامة، والمعاملة الجيدة” للإسرائيليين في البلاد. وعلى الرغم من مستوى العلاقات السياسية والاقتصادية الرسمية بين القاهرة وتل أبيب، إلا أن هذه العلاقات واجهت رفضًا كبيرًا على الصعيدين العام والنقابي في مصر.

 

عن أسعد فضل

أسعد فضل
أسعد فضل كاتب كويتي متخصص بالشأن الخليجي ، و عمل في عدة صحف محلية في الكويت قبل أن ينضم الى موقع الوطن الخليجية العام 2019.

شاهد أيضاً

وقفة أمام سفارة الإمارات في السودان رفضًا لاستدراج سودانيين للقتال في ليبيا واليمن

الخرطوم تحقق في استدراج الإمارات سودانيين للقتال في ليبيا

قالت السودان يوم الثلاثاء إنها تحقق في قضية استدراج الإمارات سودانيين للقتال في ليبيا بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *