المشاهيررئيسي

كيت ميدلتون تتلقى رسائل المحبة والإعجاب في عيد ميلادها

تلقت الأميرة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، زوجة الأمير ويليام ولي عهد بريطانيا، رسائل المحبة والإعجاب من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة عيد ميلادها التاسع والثلاثين.

ووصف كثيرون كيت ميدلتون بأنها “أميرة القلوب” مشيدين بنشاطاتها الاجتماعية والإنسانية وما تمتع به من حضور جعلها الأكثر تأثيراً وتميزاً داخل المملكة المتحدة.

واحتفلت كيت ميدلتون، أمس السبت، بعيد ميلادها الـ39 وسط أجواء هادئة في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وبحسب صحف لندنية احتفلت كيت بهذه المناسبة مع أسرتها في منزلهم في نورفولك بقاعة أنمر حيث قضى دوق ودوقة كامبريدج عيد الميلاد بعدما قررت العائلة الملكية البقاء في قلعة وندسور.

وتحتفل كيت مع زوجها ويليام وأبنائها الثلاثة الأمير جورج (7 سنوات) والأميرة شارلوت (5 سنوات) والأمير لويس (عامان).

وخلال الجائحة، واصلت كيت ميدلتون وزوجها ارتباطاتهما العامة بتحويلها إلى الفضاء الإلكتروني.

وهنأت الملكة إليزابيث، ملكة بريطانيا، الأميرة كيت ميدلتون، بعيد ميلادها، متمنية لها عيد ميلاد سعيد للغاية.

ونشر حساب العائلة الملكية عبر إنستجرام صورة للملكة مع الأميرة وصورة أخرى لـ”كيت”، أتبعها بتعليق: “أتمنى لدوقة كامبريدج عيد ميلاد سعيد للغاية اليوم”.

وتُعرف كيت ميدلتون، بأنها رمز للأناقة فتشير الصحافة دائمًا لها وتتلقى رسائل الإعجاب لما ترتديه كما وتُعرف بحبها للأطفال وابتسامتها الدائمة وتواضعها وهو ما جعل كثيرون يشبهونها بالأميرة الراحلة ديانا التي يصفها البريطانيون بأنها “أميرة الشعب”

وامتلأت أمس مواقع التواصل الاجتماعي برسائل المحبة والإعجاب لدوقة كامبردج وأطلق عليها كثيرون لقب “أميرة القلوب” و”أميرة الأطفال”.

وأشارت صحيفة “ديلي إكسبرس” اللندنية إلى أن عبارات المعجبين على مواقع التواصل عكست الحب الكبير الذي تتمتع به كيت نظراً للنشاطات المتعددة التي تقوم بها لصالح الأطفال.

وعلق أحدهم: “عيد ميلاد سعيد لأميرة الأطفال” فيما قال آخر:”عيد ميلاد سعيد لكاثرين دوقة كامبريدج…أنت أميرة قلوب الأطفال لأنك تفعلين الكثير من الأشياء الجيدة لهم…نحن نحبك كثيرا ونتمنى لك الصحة والسعادة والحب دائما.”

ورد “قصر كنسنجتون” الملكي برسالة قصيرة على موقع القصر جاء فيها :”شكرا لكم جميعاً لتمنياتكما الطيبة بعيد ميلاد الدوقة.”

وأضافت التغريدة:”كانت أعياد الميلاد مختلفة جدًا في الأشهر الأخيرة ولا تزال أفكارنا مع كل أولئك الذين يعملون في الخطوط الأمامية في هذا الوقت الصعب للغاية.”

وتزوجت كيت ميدلتون في29 أبريل عام 2011 من الأمير وليام الابن الأكبر للأمير تشارلز، والأميرة الراحلة ديانا، أميرة ويلز، في ما عرف بـ”زواج القرن”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى