المشاهيررئيسي

كيم كارداشيان تطلب الطلاق من زوجها كانى ويست

قررت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، وزوجها الموسيقي كاني ويست، الطلاق بعد ست سنوات من الزواج.

وقال موقع Page Six، نقلاً عن مصادر مطلعة، إن النجمة التلفزيونية كيم كارداشيان، وزوجها الموسيقي مغنى الراب الأمريكي كاني ويست، قررا الطلاق بشكل رسمي.

وذكر الموقع أن “كيم عينت المحامية لورا وايسر (المختصة بطلاق النجوم) لتمثلها في المحكمة. ويتفاوض ويست مع كارداشيان حاليا، للتوصل إلى تسوية”.

وكانت تقارير فنية سابقة قالت إن كاردشيان وزوجها ويست يجريان مباحثات حول كيفية تقسيم ثرواتهما، عقب أن عاشا بصورة منفصلة معظم فترات العام الماضي.

وتراشق كيم كاردشيان وكاني ويست قبل أيام الاتهامات بينهما عبر حساباتهما على مواقع التواصل، وفي وقت وصف فيه الزوج ويست كاردشيان بأنها “خارجة عن السيطرة”، ردت كيم بالتذكير أن زوجها مصاب بمرض نفسي.

وأكدت مصادر إعلامية أمريكية أن الطلاق بين الزوجين، حتمي ولا مفر منه وأشارت هذه المصادر، إلى أن كارداشيان، لم تعد ترتدي خاتم الزواج، وقضى مغني الراب جميع الإجازات لوحده في منزله في وايومنغ.

وسيتركز الخلاف في طلاق الزوجين، حول منزلهما في كالاباساس، حيث أنفقا عليه حوالي 60 مليون دولار بشكل إجمالي، وتريد كارداشيان أن يبقى المنزل لها ولأطفالها.

وكانت كيم وكاني قد التقيا أول مرة عام 2004، أثناء تصوير فيديو أغنية، وبدأت العلاقة العاطفية بينهما عام 2012، وأعلنت كيم في يونيو 2012 أنها مرتبطة بكانى، وأعلنت نبأ حملها في طفلتها الأولى نورث في ديسمبر من نفس العام.

وأنجبت كاردشيان طفلتهما الأولى في يونيو 2013، وتزوجا الاثنان فى إيطاليا في مايو 2014، وبعدها بعامين أنجبت كيم طفلهما الثانى سنت فى ديسمبر 2015، وبعد ذلك، قام الزوجان بالاستعانة بأم بديلة لحمل طفلتهما الثالثة شيكاغو، التي أنجبتها فى يناير 2018. واستقبلا طفلاً آخر من أم بديلة عام 2019.

وكانت كيم كادريشيان قد كشفت عن صورة جديدة من احتفالها بليلة رأس السنة، حيث أقامت احتفالاً صغيراً برفقة عائلتها، لتنفيذ قواعد التباعد الاجتماعي، وعدم التواجد في تجمعات بعد انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا، وظهرت كيم في الصور الجديدة برفقة أبنائها وأبناء شقيقتها ووالدتها كريس جينر، وشقيقاتها كايلي وكيندال وكورتني.

واشتهرت كاردشيان هي وعائلاتها المقيمة في لوس أنجلوس، خلال الظهور في برنامج “كيبينغ أب ويذ ذا كارديشيانز”، الذي ظل يذاع لمدة 14 عاماً على شبكة “إن.بي.سي”.

شاهد أيضاً: كيم كاردشيان… عن زوجها ” إنه شخص رائع ولكنه معقد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى