المشاهيررئيسي

لأول مرة زوج الفنانة يسرا خالد سليم يشاركها أحد أعمالها الفنية

استعانت النجمة يسرا ،بزوجها الحقيقي خالد سليم ،ليظهر ضمن مشاهد العمل في مسلسلها الرمضاني “حرب أهلية”،فمن المعروف عن خالد بعده عن الأضواء .

وهو شقيق الفنان هشام سليم وابن رئيس النادي الأهلي والممثل الراحل صالح سليم.

وكان ذلك الظهور خلال الحلقة ال 17 من المسلسل حيث ظهر خالد سليم كضيف شرف لأول مرة وكان بشخصية تشبه حياته الواقعية وهي رجل أعمال.

وقدم دور والد صديق جميلة عوض ابنة يسرا ضمن أحداث المسلسل، حيث سافرت “مريم” يسرا إلى الجونة لتلتقي بابنتها “تمارا” جميلة عوض، وهناك تتعرف على صديقها ووالده.

وتم التنويه في تتر الحلقة لظهور خالد صالح سليم ضيف شرف الحلقة، وقدم في البداية مشهداً جمعه بجميلة عوض وعمرو صالح، وفي مشهد آخر تعرف على يسرا، وظهر معجباً بها ويحاول التقرب منها.

مسلسل “حرب أهلية”

مسلسل “حرب أهلية” بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلي، برلنتي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب.

قصة حب خالد سليم ويسرا

تزوجت الفنانة يسرا من خالد سليم سنة 1997، نجل الكابتن صالح سليم، زواج ما زال ممتدا حتى الآن، ملؤه الحب و الاحترام والتقدير رغم عدم إنجابهما حتى الآن.

تعود علاقة يسرا بخالد سليم منذ طفولتهما، إذ كانا جارين لبعضهما في مصر الجديدة، تقول يسرا: “كنا بنلعب وإحنا أطفال عندنا سبع سنين، وأنا اللى علمته لعبة الأولى”.

وأشارت إلى أنها تركت مصر الجديدة وافترقا، لكن ظل خالها صديقا للكابتن صالح سليم.

تزوجت يسرا بعد ذلك، وسافر خالد إلى الخارج وتزوج من إيطالية من أصل مصري لمدة أحد عشر عاماً.

قالت يسرا إن خالد يحبها منذ الطفولة ولكن الظروف لم تسمح له أن يعبر عن ذلك، وأضافت أنها قابلته بعد سنوات طويلة في الغردقة وكان بصحبة حبيبته الألمانية وأنها عرفت منه أنه طلق زوجته الإيطالية.

وتابعت: “كنت أنا برضو اتطلقت، واقتربنا من بعض ثم تزوجا، لكن الصحافة شوهت العلاقة بسبب ادعاء بأن صالح سليم كان يرفض العلاقة.

شاهد أيضاً:الفنانة يسرا.. فيلم جديد يحمل قضية المرأة من زاوية جديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى