المشاهيررئيسي

للمرة الثانية ..محمد رمضان بجلسة تصوير مع ملكة جمال الهند

ليست المرة الأولى التي يظهر فيها النجم المصري محمد رمضان مع ملكة جمال الهند أورفاشي راوتيلا في لقطات وصفها الجمهور بجريئة فسبق وأشعل رمضان منصات التواصل قبل أيام بجلسة تصوير أخرى مع أورفاشي.

وقد كان أول ظهور جمع الثنائي هو مشاركة النجمة الهندية أورفاشي راوتيلا  كليب فيرساتشي وأعلن رمضان عن تعاون جديد بينهما في أحدث أفلامه.

أورفاشي راوتيلا هي ممثلة هندية وعارضة أزياء حصلت على لقب ملكة جمال الهند عام 2015، كما مثلت بلدها في مسابقة ملكة جمال الكون، وفازت بلقب ملكة جمال المطربات في العام ذاته.

وأثار محمد رمضان حالة من الجدل بعد أن ظهر في فيديو نشره عبر حسابه على إنستجرام عاري الصدر، بينما ظهرت راوتيلا وهي ترتدي سروال أزرق ضيق، مع توب أزرق ببطن مكشوف.

محمد رمضان و جلسة تصوير جديدة

ظهر الثنائي وهما يلتقطان مجموعة من اللقطات في جلسة تصوير جديدة، إلا أن وضع يد الفنان المصري على ساق أورفاشي استفز الجمهور ليتعرض بعدها النجم المصري لسيل من الانتقادات.

محمد رمضان و راوتيلا
محمد رمضان و راوتيلا

وجاء في التعليقات على فيديو محمد رمضان الذي ظهر فيه وهو يلتقط مجموعة من اللقطات ضمن جلسة تصوير دعائية مع ملكة جمال الهند: “اش الفايده انه اتصور معاها هي تمسم وهو يمسك فيها التصوير يبغي كذا بس اش الفايده من هذا كله”، “المفروض كل ذا المزبله والمهزله يمنعون مايطلعون لنا في كل مكان مافيه لهم رادع يردعهم الله ينتقم منهم قلة حياء”.

فيلم محمد رمضان وملكة جمال الهند

وظهرت ملكة جمال الهند مع محمد رمضان ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز فيلم فير الشرق الأوسط لعام 2021 Filmfare Middle East Achivers Night وتحدث الثنائي عن تفاصيل تعاونهما معاً والاستعراضات التي من المقرر أن تجمعهما.

وقالت أورفاشي راوتيلا إنها علمت محمد رمضان عدداً من الحركات الاستعراضية الهندية ومن المقرر أن يؤديها معاً، مشيرة إلى أنها حرصت على تنسيق ملابسهما معًا واختيار ألوان متقاربة.

محمد رمضان عبر عن سعادته بالتعاون مع النجمة الهندية وهو ما سلط الضوء عليه في بوليوود بسبب أغنية فيرساتشي، مؤكدًا أنه بالرغم من هذه الشهرة التي حظي بها هناك إلا أن فكرة غنائه باللغة الهندية مستبعد تمامًا، حيث إنه لن يغني إلا بالعربية.

وفجر محمد رمضان و أورفاشي راوتيلا مفاجأة جديدة حول تعاونهما معاً مجدداً في عمل فني خلال الفترة القادمة، ومن المتوقع أن يكون فيلماً.

وأكدت أورفاشي أنها سوف تتعاون مع محمد رمضان في فيلم جديد قريبًا وسوف تتعلم اللغة العربية واللهجة المصرية تحديدًا من أجل هذا العمل المنتظر.

ومنذ أن تعاون الثنائي في كليب “فيرساتشي” ويحرص كل منهما على استعراض صورهما سويًا باستمرار على موقع انستجرام

انتقادات لمحمد رمضان وأورفاشي راوتيلا

ويعد هذا التعاون الثاني الذي يجمع الممثل المصري محمد رمضان، بالممثلة الهندية صاحبة لقب ملكة جمال مطربات الكون لعام 2015، حيث جمعهما في السابق فيديو كليب تم تصوير مشاهده في دبي، حيث عبرت حينها عن سعادة بهذا العمل قائلة: “كان لابدّ أن يكون اللقاء بيننا قبل هذا الوقت، غير أنني سعيدة باختياري لمشاركتك عملك الجديد”.

وبعد تداول مقطع الفيديو تعرض محمد رمضان لانتقادات حادة من بينها: “خلوه يمسك ويصور ويحط يده على حريم اجنبيات ويفرح بالفلوس والثورة والعالم اللي يدعمونه اخرتها حفره بينزل فيها وحده وفلوسه بيتقاسمونها الورثه ساعتها هذا كله بيتحاسب عليه عن رب السموات والارض”.

شاهد أيضاً:جلسة تصوير جريئة تجمع محمد رمضان مع ملكة جمال الهند تثير الغضب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى