المشاهيررئيسي

ليدي غاغا تخطف الأضواء خلال حفل تنصيب بايدن

كعادتها خطفت مغنية البوب الأمريكية ليدي غاغا الأضواء خلال غنائها النشيد الوطني الأمريكي خلال مراسم تنصيب جو بايدن رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية.

ولم تتخل ليدي غاغا المغنية المثيرة للجدل والمعروفة بإطلالاتها الغريبة عن الظهور في حفل تنصيب بايدن بشكل مختلف لفتت فيه الأنظار.

وأطلت غاغا الحاصلة على الأوسكار والبالغة من العمر 34 عامًا، بفستان منفوش باللونين الأزرق والأحمر تماشيًا مع علم الولايات المتحدة الأمريكية مزينًا بحمامة ذهبية ضخمة على الصدر.

وقالت في تغريدة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: “حمامة تحمل غصن زيتون، لعلنا نصنع السلام مع بعضنا جميعاً”.

ليدي غاغا (1)

وبحسب وسائل إعلام أمريكية بلغ طول فستان ليدي غاغا المثير للجدل خمسة أقدام من الصوف الأزرق الداكن بأكمام طويلة وأكتاف متينة وخصر محدد.

وكانت الصورة الأنيقة للجزء العلوي متناقضة مع التنورة الحمراء المتدفقة والتي قدمت أقصى قدر من الدراما وفق وصف مواقع فنية عالمية.

واتجهت ليدي غاغا نحو حفل التنصيب برفقة أحد ضباط مشاة البحرية وأدت النشيد الأمريكي بصوت قوي.

وزينت غاغا شعرها برباط من اللونين الأحمر والأبيض وارتدت أقراط ذهبية من غصن الزيتون وسماعة أذن متناسقة اللون مطابقة للحمامة المطلية بالذهب على صدرها.

وتشتهر ليدي غاغا بحبها للأزياء الفريدة والغريبة، إذ سبق وظهرت بفستان مصنوع من اللحم النيء وفستان من الضفادع.

وسبق أن أعلنت غاغا دعمها لـ “جو بايدن” خلال ترشحه لمنصب رئيس الولايات المتحدة الامريكية، كما قامت بالترويج لحملته.

وفي سياق الإطلالات خلال مراسم التنصيب اختارت السيدة الأميركية الأولى جيل بايدن ونائبة الرئيس كامالا هاريس، ارتداء أزياء من توقيع مصممين أميركيين.

وأطلت السيدة الأميركية الجديدة الأولى جيل بايدن بفستان من نسيج التويد ومعطف أزرق من تصميم ألكسندرا أونيل من دار “ماركاريان”.

أما نائبة الرئيس الجديدة كامالا هاريس فقد اختارت التعاون مع مصممين أميركيين هما كريستوفر جون روجرز وسيرجيو هادسون. وقد ارتدت ممثلة كاليفورنيا السابقة في مجلس الشيوخ بزة أرجوانية مؤلفة من فستان طويل ومعطف.

وخلال ولايتي باراك أوباما الرئاسيتين، دأبت السيدة الأولى ميشال أوباما أيضا على تشجيع المصممين الأميركيين المنحدرين من مشارب متنوعة من خلال ارتداء أزياء من توقيعهم.

شاهد أيضاً: ليدي غاغا وجنيفر لوبيز تغنيان في حفل تنصيب بايدن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى