المشاهير

“مالك يا ترى”… تجربة جديدة للفنان أحمد السقا

وسط الحديث عن إنجازات الفنان أحمد السقا ، تلقت بداية خطوة فنية  أضافها لمسيرته اهتمامًا كبيرًا خلال ما أوردته الأخبار الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث أعلن أنه سيخوض تجربة تبعد عن عالم السينما والدراما التي كانت سمة طريقه الفني خلال سنواته الماضية، ليستعد في رحلة إضافية لمواهبه الفنية، فقد قرر دخول عالم الفن والطرب.

حيث قرر الاستعداد لأغنية جديدة مع المطرب محمد نور، والتي تحمل اسم:” مالك يا ترى”، والتي تحتل تعد أول عمل فني يكون من تأليف الفنان: أحمد السقا، ليدمج بين الغناء والشعر بعيدًا عن جوه الدرامي والسينمائي.

وبذلك يكون الفنان أحمد قد دخل جولة جديدة كشاعر غنائي، ويتضمن أول عمل غنائي من تأليف الفنان السقا.

كما أن محمد نور قام بنشر فيديو يصور بعضًا من أحداث كواليس الأغنية الجديدة الخاصة بالفنان السقا والتي تحمل أغنية “مالك يا ترى” على حسابه على انستجرام.

وقد شكلت هذه الخطوة مفاجأة كبيرة لجمهوره الذي لم يكن يتوقع هذه التجربة كأول عمل يقتحم من خلاله التأليف الغنائي.

كما أن محمد نور علق على الفيديو الذي نشره: أغنية ” مالك يا ترى”، قريبًا كلمات الفنان أحمد السقا، وتوزيع محمد علام وهندسة صوتية ومكساج الفنان: ياسر أنوار.

كما أن محمد أنور قام بغناء مقطع من الأغنية في الفيديو الذي نشره حيث كانت الكمات:” مالك يا ترى فيك حاجة متغيرة، مش ايديك في السلام ولا صوتك في الكلام ولا شوقك في اللقا”.

حيث أكد أنور أيضًا على سعادته الغامرة بهذا التعاون الذي جمعه بالفنان أحمد ، الذي امتلك موهبة كتابة الشعر وقد عرفه الوسط الفني بذلك، كما أنه يطمح بجمعها في ديوان وعرضه على الجمهور.

كما أن السقا يعيش فترة انتظار عودة الفنان ظافر العابدين إلى مصر بسبب جائحة كورونا، حتى يتسنى لهم استكمال مسلسل “العنكبوت”، الذي توقف بسبب توقف حركة الطيران.

لكن مصر أعلنت عودة رحلات الطيران حلال شهر يوليو الجاري.

وهذا يعني أن الحياة في مصر ستعود لطبيعتها، كما أن الكثير من النجوم سيكملون أعمالهم الدرامية والفنية لتنطلق إلى الساحة الفنية وتعرض في شهر رمضان 2021.

 

سعد المجرد.. في دور صحفي مع نفسه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى