تكنولوجيا

مايكروسوفت: مشاكل في تحديث Windows 10 الجديد

تسبب بموجة من الغضب والسخط لدى المستخدمين

لم يكن لدى مايكروسوفت أفضل عام عندما يتعلق الأمر في تحديث Windows 10 حيث تسبب عدد من تصحيحات الأمان والاستقرار الحاسمة هذه في حدوث مشكلات جديدة للمستخدمين.

في الآونة الأخيرة ، جلب التحديث الرئيسي لشهر أكتوبر 2020 عددًا كبيرًا من المشكلات ، مثل رسالة خطأ شاشة الموت الزرقاء المخيفة (BSoD) وبعض مشكلات في توافق برنامج التشغيل.

في الأيام القليلة الماضية ، دفعت شركة التكنولوجيا العملاقة القائمة على Redmond تصحيحًا آخر لنظام التشغيل Windows 10 – التحديث التراكمي KB4592438. وفقًا لما أوردته Windows Latest ، فإن التنزيل في شهر ديسمبر هذا أخيرًا أصلح خطأً معينًا تسبب أيضًا في حدوث خطأ BSoD. لقد أثر هذا الخلل على أجهزة الكمبيوتر مع محركات أقراص Intel NVMe SSD منذ مايو.

ومع ذلك ، في حين أن هذا إصلاح مرحب به ، قد يرغب المستخدمون في نظام التشغيل Windows 10 في الاستمرار في تنزيل هذا التصحيح لفترة أطول نظرًا لوجود تقارير تفيد بأن التنزيل يسبب مشكلات أخرى.

وندوز 10
مايكروسوفت: مشاكل في تحديث Windows 10 الجديد

تم الإبلاغ عن أن التصحيح KB4592438 كان يمثل مشكلة بالنسبة لبعض محبي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل إما بإصدار Windows 10 2004 والإصدار 20H2 ، حيث يواجه عدد من هؤلاء المستخدمين صعوبة في تثبيت آخر تحديث تراكمي.

هذه مشكلة محبطة بشكل خاص حيث ينتهي الأمر بمستخدمي Windows 10 المتأثرين بالتعثر في حلقة من تنزيل التحديث ثم رؤية عملية التثبيت تفشل. أبلغ مستخدمو Windows 10 عن تلقي رموز أخطاء مثل 0x8007000d و 0x800f0922.

بينما ذكرت إحدى رسائل الخطأ التي تم الإبلاغ عنها والتي ظهرت بعد توقف عملية التثبيت عن العمل: “بعض ملفات التحديث مفقودة أو بها مشاكل. سنحاول تنزيل التحديث مرة أخرى لاحقًا. رمز الخطأ: (0x8007000d)”.

في مكان آخر ، أبلغ مستخدمو Windows 10 أيضًا أن التحدياث التراكمية KB4592438 قد تسبب في توقف أداء وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات. قال آخرون إن آخر تحديث لنظام التشغيل Windows 10 يتسبب في حدوث تأخيرات عندما يحاولون فتح المشكلات وإغلاقها.

في موقع ريدت ، كتب أحد المستخدمين المتأثرين: “إنني أتلقى بعض الاستخدام الغريب لوحدة المعالجة المركزية بعد التحدياث. مثل إطلاق ما يصل إلى 100 في المائة لأعلى ولأسفل بمجرد فتح المتصفح”.

نشر آخر: “جميع تحديثات وندوز التي تم إجراؤها على جهاز الكمبيوتر الخاص بي على مدار الشهرين الماضيين تسببت في إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، وتسبب مشكلات في برنامج تشغيل الرسومات والعديد من الأشياء الأخرى. لقد سئمت بصراحة كل هذا الآن.”

وفي مركز الملاحظات ، أبلغ أحد مستخدمي الكمبيوتر: “بعض تطبيقات Windows مثل Task Manager و Disk Management و Windows Defender Firewall with Advanced Security تتأخر بشدة عند تحريك النافذة عن طريق سحبها حول الشاشة. يرتفع استخدام وحدة المعالجة المركزية إلى حوالي 25- 30 في المائة على نواة واحدة “.

على الرغم من أن أحد السحوبات الرئيسية لـ KB4592438 هو إصلاح مشكلات BSoD التي استمرت لأشهر ، قال أحد مستخدمي Windows 10 على ريديت إنهم لاحظوا فقط مشاكل Blue Screen of Death منذ تثبيت التحديث الأخير.

كتب المستخدم المتأثر: “لست متأكدًا من السبب ولكن منذ هذا التحديث ، تلقيت الكثير من الموت الزرقاء عندما لم أحصل عليها من قبل وبعض الشاشات السوداء الوامضة.

“بعد هذا التحديث ، أصبح جهاز الكمبيوتر الخاص بي غير مستقر حقًا واضطررت إلى إجراء مسح ضوئي لملفات Windows في موجه الأوامر ووجدت مجموعة من الملفات التالفة. أي شخص آخر لديه مشكلات ؟؟ لقد كان هذا يحدث أيضًا لبعض أصدقائي.

المصدر +

شاهد أيضا: اعلان مفاجئ .. نتفلكس لن تبث بدقة عالية على بعض أجهزة الأندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى