المشاهيررئيسي

ما قصة صورة ديانا هشام مع اللاعب محمد صلاح على شاطئ العلمين؟

تصدرت صورة تجمع الفنانة الشابة، ديانا هشام، مع لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي الشهير محمد صلاح محركات البحث في جوجل.

وانتشرت صورة الثنائى بشكل واسع حيث تداولها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ما لا تعرفه عن ديانا هشام

ديانا هشام هي ممثلة مصرية شابة، ولدت في يوليو 1999، تدرس حاليًا بالمعهد العالي للفنون المسرحية،بدأت مشوارها الفني عام 2017.

وشاركت في بداياتها في مسلسل ولاد تسعة مع الفنانين نيكول سابا وخالد سليم وأشرف زكي، وفي نفس العام جسدت دور هنا في مسلسل الحساب يجمع للفنانة يسرا.

اشتهرت ديانا هشام في دور مريم بمسلسل أبو العروسة، وتعاونت مع الفنان يحيى الفخراني في مسلسل بالحجم العائلي الذي عرض في رمضان 2018.

وبرزت ديانا هشام في دور أروى الذي قدمته في مسلسل كأنه امبارح مع الفنانة رانيا يوسف وعدد من الفنانين الشباب الذين ربطتها بهم علاقة صداقة.

ديانا هشام والتمثيل

تتمنى ديانا هشام العمل مع كل من الفنانين كريم عبد العزيز وأحمد عز  وعادل إمام، وأبدت سعادتها بالوقوف أمام الفنان يحيى الفخراني الذي تعتبره بمثابة أب لها.

وصرحت ديانا هشام سابقا أنها تعشق المسرح الذي تعتبره بيتها الأول وبوابة عبورها للفن من الأساس.

لم تبد ديانا هشام ندمها على تجربة التقديم التليفزيوني، الذي أوضحت أنها استمتعت بها كثيرًا، مثل استمتاعها بالتمثيل.

شاركت مؤخرًا في مسلسل أنصاف مجانين مع عدد من النجوم الشباب منهم أحمد خالد صالح، رامي الطمباري، ياسين أبو رواش، محمد رضوان، محمد عبد العظيم، أسماء جلال، صدقي صخر، وغيرهم، وهو مسلسل مصري عربي مشترك وعرض عبر منصة فيو.

وكان آخر أعمال ديانا هشام في التليفزيون، من خلال مسلسل كوفيد- 25 الذي عرض في رمضان 2021، مع الفنان يوسف الشريف وعدد من النجوم ومن تأليف إنجي علاء، كما أوضحت في تصريحات سابقة أنها سعيدة بالمشاركة مع يوسف الشريف.

ديانا هشام والحياة العاطفية

تساءل الكثيرون حول طبيعة العلاقة التي تجمع بين ديانا هشام ومحمود فكري مدرب اللياقة البدنية، غير أنها التزمت الصمت لفترة.

وفي خريف عام 2020 أعلنت ديانا هشام خطبتها على محمود فكري ونشرت عددًا كبيرًا من الصور عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وهذه الصور جمعتها به في المنزل أثناء التجهيز لحفل خطبتهما.

وأعلنت ديانا هشام خطبتها على مدرب اللياقة البدنية بكلمات رومانسية متبادلة وصور بين الطرفين.

وفي بدايات 2021 أي العام الجاري، فجرت ديانا هشام مفاجأة بتصريحاتها الصحفية حول انفصالها ولكن بطريقة إنكار تامة لأي علاقة عاطفية أو رسمية جمعتها بأي شخص بما فيهم مدرب اللياقة البدنية.

ديانا هشام ومحمد صلاح

تفاجأ جمهور ديانا هشام بنشر صورتها مع لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت ديانا هشام أنها التقت محمد صلاح عن طريق الصدفة على شاطئ العلمين الجديدة، وكتبت معلقة: “شرف لي مقابلتك”.

تقضي ديانا هشام إجازتها الصيفية بصحبة الإعلامية شيماء صابر، زوجة لاعب كرة القدم رامي صبري على شاطئ العلمين الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى